أجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق الاثنين

البوصلة – يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة الاثنين، وتكون أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (6-7) درجات مئوية، وتبقى الأجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، بحسب دائرة الأرصاد الجوية.

وقالت الدائرة إن الأجواء ليلا تكون باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم العالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

الثلاثاء، يطرأ إرتفاع طفيف على الحرارة، مع استمرار الأجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم العالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

الأربعاء، تغطي سماء الأردن كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، مع بقاء درجات الحرارة اعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (7-8) مئوية، وتسود رياح جنوبية غربية تنشط على فترات تثير الغبار في الجنوب والشرق، ومع ساعات الليل المتأخرة وتدفق هواء بارد ورطب باتجاه المملكة تتكاثر الغيوم على ارتفاعات منخفضة وتهطل زخات من المطر في الشمال والوسط تمتد تدريجيا الى أجزاء من المناطق الجنوبية الغربية.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *