أردوغان ينشر فيديو للطفلة معجزة زلزال إزمير

نشر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عبر حسابه على تويتر مقطع فيديو للطفلة إليف برينتشاك، وبيدها لعبة في سرير داخل مستشفى، وتلوح للكاميرا.

وكانت فرق الإنقاذ التركية قد استطاعت إنقاذ الطفلة إليف أمس، الاثنين، من تحت أنقاض منزلها على قيد الحياة بعد مضي 65 ساعة من وقوع الزلزال.

وأظهر مقطع الفيديو الطفلة، وهي تحمل لعبة بيدها داخل مستشفى أثناء تلقيها العلاج، وتلوحElif تبلغ 3 سنوات كانت تحت الأنقاض منذ أكثر من يومين! للكاميرا.

ودعى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان للطفلة بالشفاء العاجل.

وكان تقرير للأناضول قد أطلق على الطفلة لقب “معجزة زلزال إزمير”، وقال إن فرق البحث والإنقاذ التركية، كادت أن تفقد الأمل بالوصول للطفلة إليف برينتشاك، وهي على قيد الحياة، بعد مضي نحو 65 ساعة من بقائها عالقة تحت الأنقاض.

لكن المعجزة تحققت بعد أن حركت إليف (3 أعوام) عينيها، رغم طول المدة التي انحصرت خلالها تحت أنقاض المنزل المنهار جراء الزلزال، الذي ضرب ولاية إزمير الجمعة.

وقال تولغا أونصال، أحد أفراد فرق البحث والإنقاذ، إنه عندما وصل أعضاء الفريق إلى إليف بعد إحداث ثقب في الأنقاض، وجدوها بلا حراك، فظنوا أنها قد فارقت الحياة.

اعلان
وأضاف “ولكن أثناء إخراجها لاحظنا أنها حركت عينيها، ثم قامت بحركة أخرى، فأدركنا أنها ما زالت حية، كانت بمثابة معجزة بالنسبة لنا”.

وأوضح أنهم قدموا الإسعافات الأولية بعد إخراجها من الثقب مباشرة، ثم حملوها إلى المستشفى الميداني، لاستكمال الخدمات الطبية اللازمة، ومن ثم نقلوها عبر سيارة إسعاف إلى مستشفى “إيجه” الجامعي.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *