أمانة عمان تعتذر من المسيحيين

أمانة عمان تعتذر من المسيحيين

قدمت أمانة عمان الكبرى اعتذارها للمسيحيين في الأردن عن بيان صدر عنها إثر إزالة لافتات عليها نصوص من الكتاب المقدس.

وقال رئيس لجنة أمانة عمان يوسف الشواربة خلال لقائه مجلس رؤساء الكنائس، أن أمانة عمان الكبرى تَحترم وتُجل كل الديانات السماوية ولا تقبل الإساءة نهائياً لأي دين.

وأوضح أن جميع المواطنين في الأردن على حد سواء بِموجب الدستور، لافتا إلى أن البيان الصادر عن الأمانة خطأ كبير لا يُمثل الأمانة والتي بِدورها تقدم الآن اعتذارها العميق للأردنيين جميعاً عن ذلكَ البيان وما جاء فيه.

وأكد أن رِسالة عمان التي اطلقها الملك عبدالله الثاني بن الحسين إلى العالم تَحمل كل مَعاني الوحدة والتآخي والتسامح وقبول حُرية الدين.

وأضاف أن “أمانة عمان إدارة وكَوادر لم ولن تَقبل الإساءة للأديان، كيف لا وهي تُعظم المثل الروحية والقيم الدينية التي أنارت دُروب البشرية”.

وكما أكد أن الأمانة تَعمل على خِدمة كافة سُكانها بدون تمييز وتصون مَصالحهم على وجهٍ يجعل من الوطن الذي يستظل بالقيادة الهاشمية الحكيمة أرضية صلبة وفضاءً مشتركاً يسع كل أبنائه وقاطنيه وصولاً الى بيئة وطنية واجتماعية تعلي من قِيمة إنسانية الانسان وتعظم المواطنة وتتعامل مع الجميع بإيجابية محفزة، وأن النُصوص السماوية المُقدسة كافة وتُعتبر في أمانة عمان خطوط حمراء لا يُسمح أبداً بتجاوزها.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

Comments 1

  1. ابو محمد says:

    والله دين الدولة الاسلام
    وليس للنصراني أن يكتب لافتاته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *