/
/
أمين عمان: توظيف الظرف الاستثنائي لرفع نسب إنجاز المشاريع

أمين عمان: توظيف الظرف الاستثنائي لرفع نسب إنجاز المشاريع

البوصلة - قامت أمانة عمان، اليوم الثلاثاء، وضمن أعمال البنية التحتية لمشروع الباص سريع التردد، بصب الجزء الأول من عقدة النفق السفلي لتقاطع طارق والذي يربط منطقة طارق بمنطقة الهاشمي، بحضور أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة.
الباص السريع

البوصلة – قامت أمانة عمان، اليوم الثلاثاء، وضمن أعمال البنية التحتية لمشروع الباص سريع التردد، بصب الجزء الأول من عقدة النفق السفلي لتقاطع طارق والذي يربط منطقة طارق بمنطقة الهاشمي، بحضور أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة.


وأكد أمين عمان أن قرار استئناف العمل في مشاريع البنية التحتية للباص سريع التردد يأتي في ظل الظرف الاستثنائي الذي يجب توظيفه لرفع نسب الإنجاز.


وشدد على ضرورة إتباع الإجراءات الوقائية وتأمين كافة المستلزمات للعاملين، علما أنه يتم إجراء فحوصات لهم قبل الدخول لمواقع العمل من قياس درجات الحرارة والرقابة على لباس الكمامات والقفازات.
يذكر أن عناصر مشروع تقاطع طارق تشمل إنشاء نفق باتجاهين لخدمة الحركة المرورية بين عمان والزرقاء، ونفق آخر باتجاهين بين منطقتي طارق وبسمان، وإنشاء جسر مخصص للحافلات سريعة التردد، إضافة إلى محطة ركاب ضخمة على مستوى تقاطع طارق لخدمة المتنقلين بين عمان والزرقاء.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on email

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • الأكثر زيارة
  • الأكثر تعليقاً
  • الأحدث