أول تصريح لوزير المالية العسعس.. ماذا قال؟

قال وزير المالية الدكتور محمد العسعس، اليوم الثلاثاء، إن توجيهات الملك كانت واضحة في خطاب العرش، وواجبنا اليوم تغير ثقافة العمل حتى يشعر المواطن والقطاع الخاص بأن الامور تسير نحو الافضل، ويجب ان يلمس المواطن والمستثمر ذلك، من خلال سرعة انجاز المعاملات وتسهيل وتبسيط الاجراءات.

واكد الوزير العسعس خلال زيارة قام بها الى دائرة الجمارك العامة التقى فيها بمدراء المديريات في الدائرة بحضور المدير عام، ان تغير ثقافة العمل من اهم مسؤولياتنا في ظل ما ما تمثله دائرة الجمارك من جهة ذات اهمية في دعم وتسهيل سير العملية الاقتصادية، مشدداً على اهمية التوازن بين هذا الدور وبالمقابل الامن الاقتصادي الذي يتمثل في عملية تنظيم وسير العملية الاقتصادية والتجارية من خلال المعابر الحدودية.

وشدد وزير المالية على الدور المهم المناط في دائرة الجمارك وجهودهم في مكافحة التهريب بكافة اشكاله ، مشيرا الى اهمية تشجيع الاستثمار وتقديم التسهيلات اللازمة لتسهيل حركة مرور البضائع والسلع ترجمة لرؤى الملك عبدالله الثاني في خلق بيئة جاذبة للاستثمار وبناء شراكة حقيقية مع القطاع الخاص وان هذه اللقاءات سوف تبقى مستمرة لخدمة وطننا الحبيب.

وزير المالية الدكتور محمد العسعس أكد خلال اللقاء ايضاً، على ان وزارة المالية والدوائر التي تتبع لها موجودة لخدمة الوطن والمواطن ضمن منظومة من العمل الجماعي الحرفي والتي تأخذ بعين الاعتبار بث روح التفائل في الاقتصاد الوطني .

ومن جانبه رحب مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبد المجيد الرحامنة بالوزير مبديا شكره وتقديره لهذه اللفتة الكريمة والتي تأتي في سياق الدعم والمساندة لجهود الدائرة وتطوير العمل الجمركي.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *