إشادة أردنية بمنتدى القيادة الذكية 2021 المقام في إسطنبول (شاهد)

أشاد ممثل جامعة جرش حمزه محمد العنسي بفعاليات منتدى القيادة الذكية الذي أقيم في اسطنبول، معتبرًا هذا المنتدى فرصة مهمّة لتطوير المؤسسات وإدارات الأعمال.

وأكد العنسي أن القائمين على المنتدى كانوا على قدر المسؤولية من كرم الضيافة والتنظيم الأكثر من رائع، مشددًا على أهمية المواضيع التي تم طرحها من الذكاء الاصطناعي والقيادة الإدارية والمهنية والأداء والتطوير المهني.

وعبّر عن أمله في أن يستمّر المنتدى بالانعقاد في السنوات القادمة والمشاركة معه بفعالية من خلال الأهمية التي توليها إدارة جامعة جرش لتطوير كوادرها واكتساب الخبرات الجديدة في مثل هذه الفعاليات.

يذكر أن حمزة محمد العنسي مؤسس مبادرة أمان المجتمعية في الأردن ورئيس الشبكة الشبابية العربية، ونائب رئيس برلمان الشباب العربي للمحاكاة.

من الجدير بالذكر أن منتدى القيادة الذكية 2021 الأول انطلق في اسطنبول تحت شعار الذكاء الإصطناعي ودوره في العمل والتطوير الذى  تنظم له شركة ناشيونالNBC  للتدريب والاستشارات يتحدث  فيه عدد من الخبراء في مجال الذكاء الإصطناعي.  

ويهدف المنتدى ان يخرج بتقنيات عالية لايجاد طرائق  مستحدثة تساعد المهتمين في تطوير العمل المؤسسي داخل الادارات المتنوعة كل ذلك وصولاً لعالم أفضل وأكثر ترابطاً  يقدم للمجتمعات البشرية  كل ما يمكن أن يحمله المستقبل لهم من آمال وطموحات ، كما يتوقع ان تكون المخرجات فى اتجاه التوصيات والقرارات التي تساعد في تقليص التحديات المتواكبة مع عصر التكنولوجيا وثروة المعلومات المتسارعة.

يذكر أن •: NBC ناشيونال للتدريب والاستشارات تأسست في 2015م في إسطنبول / تركيا تقدم خدمات التدريب والاستشارات بجودة عالية لمختلف الشركات والقطاعات من خلال أساليب نوعية وتدريبات متعددة مع اعتماد وسائل التكنولجية الحديثة وبقيادة خبراء معتمدين.

(البوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *