إشهار حزب النهج الجديد

إشهار حزب النهج الجديد

أعلن حزب النهج الجديد اليوم الثلاثاء، عن اشهار الحزب والذي يتزامن مع اعياد المملكة مئوية الدولة وعيد الاستقلال.


وقدم الامين العام للحزب الدكتور فوزان البقور خلال الاحتفال بإشهار الحزب شرحاً موجزاً عن برامج الحزب واهدافه وخططه المستقبلية، بالإضافة إلى اطلاق مشروعين للحزب وهما صندوق نهج، ومركز بناء القدرات البشرية سياسياً ومهنياً وخدمة المجتمع، والذي يضم نخبه من المستشارين والمدربين ذوي الخبرة والكفاءة.


وقال البقور، أن الحزب سيقدم مشروعاً للحكومة يحمل فكرا ومنهجا متكاملا للإصلاح والتنمية السياسية والاقتصادية، يتوافق ورؤى الملك المطروحة في أوراقه النقاشية نحو تحقيق تنمية شاملة، وتغيير في نهج الحكومات، وبناء اسس متينة للديمقراطية والتعددية الحزبية.


وأضاف، أن الحزب اختار هذا اليوم والذي يتزامن مع اعياد المملكة في الاستقلال ومئوية الدولة لانطلاقته لما له من قدسية لدى كل مواطن اردني مخلص لوطنه وترابه وقيادته ليكون تاريخاً لميلاد حزب أردني وطني وسطي يحمل نهج بناء وفكر تغييري شاب، يدعم فئة الشباب المهمشة في اتخاذ القرار والعمل السياسي والحزبي.


وعقد خلال الاحتفالية المؤتمر العام الأول للحزب، الذي أعلن عن نتائج الانتخابات الداخلية لقيادات الحزب بنظام التزكية، وفاز الدكتور فوزان البقور بمنصب الامين العام للحزب والدكتور محمد الحسينات أميناً للسر ، وتشكيل المكاتب الداخلية للحزب وفروعه في المحافظات.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: