إعلان أسماء لاعبي المنتخب الوطني لمواجهة ماليزيا وأوزبكستان ودياً

إعلان أسماء لاعبي المنتخب الوطني لمواجهة ماليزيا وأوزبكستان ودياً

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة المدرب عدنان حمد، قائمة ضمت (24) لاعباً للدخول في معسكر تدريبي محلي، ابتداءً من السبت حتى 12 الشهر الحالي، يتخلله خوض بطولة ودية بمشاركة ماليزيا وأوزبكستان، تأهباً للاستحقاقات القادمة.

وضمت القائمة اللاعبين: معتز ياسين، عبدالله الفاخوري، يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، يزن العرب، عبدالله نصيب، مهند خير الله، أنس بني ياسين، إحسان حداد، محمد الدميري، محمد أبو حشيش، نور الروابدة، نزار الرشدان، بهاء عبد الرحمن، عدي الصيفي، ياسين البخيت، أحمد اسريوة، محمود مرضي، محمد أبو زريق “شرارة”، موسى التعمري، أنس العوضات، بهاء فيصل، حمزة الدردور، وعلي علوان.

ويستهل النشامى تدريباته السبت بحضور اللاعبين الذين أنهوا التزاماتهم مع أنديتهم، بانتظار اكتمال الصفوف الثلاثاء المقبل مع التحاق المحترفين كافة بالخارج، إلى جانب لاعبي السلط عقب استحقاق الفريق بكأس الأردن.

ويتخلل برنامج البطولة الودية، لقاء المنتخب الوطني ونظيره الماليزي عند السادسة مساء الخميس القادم على ستاد الملك عبدالله الثاني، قبل أن يظهر “الماليزي” مجدداً بلقاء أوزبكستان 9 الحالي، على أن تختتم المنافسة بلقاء النشامى وأوزبكستان 12 منه.

وتأتي البطولة في إطار تحضيرات النشامى لخوض كأس العرب “فيفا 2021” والتي تنطلق في الدوحة أواخر الشهر القادم، حيث جاء المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب المغرب والسعودية وفلسطين.

كما يقيم المنتخب الوطني معسكراً تدريبياً خارجياً الشهر المقبل يسبق المشاركة في البطولة العربية، حيث يلتقي كوسوفو ودياً 10 تشرين الثاني في بريشتينا، ثم يواجه بيلاروسيا 16 منه في منسيك.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: