إيران تعلن اعتقال شبكة عملاء للموساد

إيران تعلن اعتقال شبكة عملاء للموساد

أعلنت وزارة الأمن الداخلي الإيرانية، يوم الثلاثاء، أنها كشفت واعتقلت شبكة من عملاء الموساد في البلاد.
وكشفت دائرة مكافحة التجسس بوزارة الأمن الإيرانية عن اعتقال شبكة من العناصر العميلة لجهاز الاستخبارات الإسرائيلي “الموساد”، وضبط شحنة كبيرة من الأسلحة والعتاد في حدود غرب البلاد.

وفي تصريح له، قال مدير عام دائرة مكافحة التجسس في الوزارة: ” في سياق الرصد والسيطرة الاستخبارية خارج الحدود والإجراءات الاستخبارية العملاتية الواسعة من قبل رجال الأمن، تم اعتقال شبكة من العناصر العميلة لجهاز الاستخبارات الصهيوني “الموساد”، وضبط شحنة كبيرة من الأسلحة والعتاد كانت بمعيتهم، بعد دخولهم من حدود غرب البلاد”.

وأشار إلى أن “العناصر العميلة للموساد هؤلاء كانوا يعتزمون استخدام هذه المعدات للقيام بعمليات اغتيال وفي أحداث الشغب، وأن هذه الأسلحة ضمت مسدسات، وقنابل يدوية، وبنادق وينشستر، وكلاشينكوف، وكميات من الرصاص، حيث يستخدم قسم منها مثل بنادق وينشستر، والقنابل اليدوية، لإثارة الشغب حين التجمعات”.

وتابع: “الكيان الصهيوني كان يعتزم القيام بأعمال تخريب خلال فترة الانتخابات عدة مرات في مختلف مناطق البلاد، إلا أنه تمت الحيلولة دون وقوع هذه الأعمال التخريبية الإرهابية في ظل مبادرة رجال الامن في الوقت المناسب، وجرى توجيه ضربة كبيرة لشبكة الموساد الإرهابية في المنطقة”.

وشكرت وزارة الأمن المواطنين، داعية إياهم إلى “التعامل بمزيد من اليقظة والوعي إزاء بعض العروض المشبوهة، خاصة في الأجواء الافتراضية، ومنها طلب القيام ببعض الأمور مقابل الحصول على مبالغ غير اعتيادية، وإطلاع الوزارة عليها في مثل هذه الحالات”.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: