“الأمانة” تصادق على مسودة ملحق لمذكرة تنفيذ موقفين للمركبات في الجامعة الأردنية

صادق مجلس أمانة عمان في جلسته اليوم برئاسة أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه على مسودة ملحق لمذكرة التفاهم مع الجامعة الاردنية لتنفيذ موقفين للمركبات ضمن حدود الجامعة الاردنية على شارع أحمد الطراونة.
وسيتم إنشاء مواقف في الأرض الواقعة بين مسجد الجامعة الاردنية والمبنى الاستثماري وفي الأرض الواقعة بين المدرسة النموذجية وأكاديمية الملكة رانيا والمبنى الاستثماري.

ويأتي ذلك لتعزيز إجراءات الحلول المرورية والبنية التحتية المحيطة بالجامعة الاردنية على استحداث مدخل ومخرج جديد أمام مستشفى الجامعة الأردنية كدوار أو تقاطع حسب اتجاهات السير الجديدة المقترحة داخل مستشفى الجامعة بما يتوافق مع تصميم تقاطع الجامعة ومشروع الباص السريع.

وتم اعتماد الحلول الفنية من الطرفين لربط خطوط تصريف مياه الامطار داخل الجامعة مع خطوط تصريف مياه الامطار في شارع الملكة رانيا العبدالله ، وإعادة دراسة شارع خليل الساكت مع تشكيل لجنة فنية للغاية.

وصادق المجلس على إصدار الأمر التغييري رقم ( 1 ) الخاص بإنشاء البنية التحتية لمشروع الباص سريع التردد / ساحة النوافير وشارع عمر مطر.

ووافق المجلس على تمديد عقود الاستثمار لشركات ومؤسسات النقل العام ضمن الحدود الإدارية لأمانة عمان، وعلى توقيع مذكرة تفاهم مع شركة إنجاز لتهيئة الفرص للشباب الاردني وصقل مهاراتهم في المراكز الشبابية والمدارس والجامعات والجمعيات، وعلى المساهمة في دعم الاتحاد العام للمزارعين الاردنيين.

وعرض عدد من أعضاء المجلس عددا من المطالب والاحتياجات والاقتراحات المتعلقة بمناطقهم.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *