الأمن: وفاة مطلوب بجرائم الأتاوات والقبض على 97 آخرين بمداهمات

توفي أحد المطلوبين بقضية التدخل بالقتل، لدى محاولة رجال الأمن القبض عليه في منطقة صويلح.

وقال الناطق باسم مديرية الامن العام انه وفي مساء يوم السبت، وردت معلومات حول مكان وجود شخص مطلوب بقضية التدخل بالقتل وبحقه حكم بعشر سنوات ومتابع منذ فترة في منطقة صويلح حيث تم التحرك للمكان لالقاء القبض عليه.

واضاف ان ذلك الشخص المطلوب قام عند محاولة تفتيش المنزل بالقاء نفسه من احدى شرف المنزل محاولاً الفرار، حيث تم اسعافه للمستشفى وما لبث ان فارق الحياة .

وتابع الناطق الاعلامي ان ذوي ذلك الشخص قاموا برشق الحجارة باتجاه القوة الامنية وتم التعامل معهم وضُبط عدد منهم وفتح تحقيق بالحادثة.

وأسفرت الحملات الأمنية لمديرية الأمن العام، السبت، عن القبض على 97 مطلوبا ومشبوهاً بقضايا فرض الأتاوات وترويع المواطنين، من بينهم خمسة من المصنفين بالخطرين جداً، و56 شخصاً بحقهم طلبات ترتبط بتلك الجرائم، وعدد من المشبوهين ومكرري تلك الجرائم.

كما أكد الناطق الإعلامي أن الحملات الأمنية التي أمر مدير الأمن العام بتنفيذها للقبض على المطلوبين الخطيرين والمشبوهين بتلك القضايا، مستمرة وفي مختلف المواقع على كافة الأشخاص المطلوبين والمشبوهين لحين ضبطهم جميعاً وتخليص المجتمع من أفعالهم.

وأعربت مديرية الأمن العام عن شكرها وتقديرها لكافة أبناء الوطن لوقوفهم ودعمهم لها، وهو شأن الأردنيين الذين ما تخلوا في يوم عن حب وطنهم والدفاع عن أمنه وأمانه.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *