/
/
الأمين العام ل”العمل الإسلامي” يعزي بالداعية عمر الصابوني

الأمين العام ل”العمل الإسلامي” يعزي بالداعية عمر الصابوني

قدم الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي المهندس مراد العضايلة واجب العزاء لذوي الداعية الشيخ عمر الصوباني، أحد رموز الرعيل الأول للحركة الإسلامية ممن أسسوا للعمل الإسلامي وقادوه في الولايات المتحدة.
6cc80611-451f-4659-beda-0c4eaedd6800

قدم الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي المهندس مراد العضايلة واجب العزاء لذوي الداعية الشيخ عمر الصوباني، أحد رموز الرعيل الأول للحركة الإسلامية  ممن أسسوا للعمل الإسلامي وقادوه في الولايات المتحدة.

وأشاد العضايلة في كلمة له خلال زيارته بيت العزاء بالشيخ الصابوني، بمناقب الفقيد الذي توفي اليوم في ولاية ميتشيغان،  مؤكدا أن ما عاناه الصابوني خلال سنواته الأخيرة من مرض لم يمنعه من مواصلة مسيرته الدعوية فكان هم الدعوة والدفاع عن الإسلام وقضايا الأمة لا يغيب عنه، وترك بصمة مضيئة إينما حل وارتحل، وكان له فضل على الآلاف من الشباب المسلم في أمريكا “.

وأضاف العضايلة ” كل أثر طيب ترونه اليوم، وكل مؤسسة دعوية وإسلامية، وكل عمل دعوي، وكل إنجاز في أمريكا، فللشيخ وبعض أبناء جيله فيه بصمة، فنسأل الله العلي القدير أن يتغمد أبا أيمن بواسع رحمته، وأن يجعل ما قدم في ميزان حسناته، وتعازينا الحارة لأولاده وبناته وأحفاده وأنسباؤه، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

(البوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on email

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • الأكثر زيارة
  • الأكثر تعليقاً
  • الأحدث