الإخوان: قرارات إبراهيم منير “نافذة”

كشفت مصادر متطابقة داخل جماعة الإخوان المسلمين المصرية أن القرارات الأخيرة التي اتخذها نائب المرشد العام، إبراهيم منير، الذي أصبح حاليا المسؤول الأول عن الجماعة في الداخل والخارج، باتت نافذة ولا رجعة فيها، وأنه سيصدر بيانا رسميا واضحا في هذا الصدد اليوم الأربعاء، حسب تقدير المصادر.

ومن بين القرارات التي اتخذها “منير” تعيين لجنة جديدة للإدارة تساعده في إدارة الأعمال في الداخل والخارج، وتسيير شؤون الجماعة، وهي معنية بجميع الملفات.

ولفتت المصادر، في تصريحات خاصة لـ”عربي21“، إلى أن “هذه اللجنة الإدارية الجديدة ستكون بديلا عن مكتب الإرشاد في الوقت الحالي، وتضم عددا من أعضاء مجلس الشورى العام، كما تضم في عضويتها أيضا الدكتور محمود حسين بوصفه عضوا بمكتب الإرشاد، الذي لم يعد موجودا الآن بكل تشكيلاته، بما فيها أمانته العامة التي كان يشغلها (حسين) سابقا”.

من جهته، أعلن المفوض السابق للعلاقات الدولية بجماعة الإخوان، يوسف ندا، مبايعته لإبراهيم منير، قائلا: “بايعنا الله ورسوله كجنود في قافلة الإخوان المسلمين، على أن نلتزم بقياده الأخ الأستاذ إبراهيم منير للجماعة في المنشط والمكره ما دام ملتزما بالقواعد المحددة لقيادة الجماعة”.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *