الإعلامي غرايبة يحذر من استفزاز مشاعر الأردنيين

عمّان – البوصلة

حذر الإعلامي حسام غرايبة من استمرار مسلسل استفزاز مشاعر الأردنيين من خلال الصور والفيديوهات التي يتم تسريبها عبر مواقع التواصل، وآخرها صورة الشخص الذي ظهر في مقطع فيديو يطلع النار على أحد المواطنين، وهو يجلس بكل أريحية على “أريكة” في المركز الأمني.

وقال غرايبة في تدوينة له بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إن صورة هذا الشخص وهو يجلس على أريكة في المركز الأمني بعد قيامه بإطلاق الرصاص عمدا على شخص آخر وأمام عدسات التصوير لا تقل سوءا واستفزازا لمشاعر الأردنيين عن الفيديو الذي تسبب باعتقاله.

وأوضح: “لا أتحدث هنا عن النوادي الليلية بل الحديث عن نسق الأجهزة الأمنية في التعامل مع الخارجين عن القانون”.

ونوه إلى أنه ليس المطلوب أن يصوروه لنا وهم يعتدون عليه (مثلا) لكن خروج صورته من المركز الأمني بهذه الطريقة مستفزة لنا وتشعرنا أن القانون ليس سواء عند تطبيقه، لأننا لا ننسى كيف تم اعتقال بعض السياسيين المعارضين وكيف تم كسر أبواب بيوتهم، ووضع الأغلال في أيديهم وحجزهم وترحيلهم بسيارات وهم معصوبي الأعين من سجن لآخر!

وطالب غرايبة مركز إدارة الأزمات بإعادة النظر بالإجراءات المتبعة من لحظة ورود خبر يثير مشاعر الناس مرورا بالإجراءات الأمنية والإعلان عنها لحين الانتهاء من عمل المحاكم؛ محذرًا من أن ما نراه اليوم يشكل لنا أزمة حقيقية.

(البوصلة)

ص/10

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *