البحرين تستضيف الأردن في دورة ودية ثلاثية

البحرين تستضيف الأردن في دورة ودية ثلاثية

أعلن الاتحاد البحريني لكرة القدم عن استضافة دورة ثلاثية تجمعه بمنتخبي الأردن وهاييتي خلال الشهر المقبل.

وتنطلق الدورة بلقاء البحرين أصحاب الأرض ضد هاييتي يوم 1 من الشهر المقبل، ثم يلعب منتخب الأردن ضد هاييتي يوم 4، بينما تختتم المنافسات بمواجهة بين البحرين والأردن يوم 7 سبتمبر/ أيلول.

وستبدأ تدريبات البحرين بعد ختام الجولة الأولى لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم التي ستقام يومي الأربعاء والخميس 25 و26 أغسطس/ آب الحالي، حيث سيعلن البرتغالي هيليوا سوزا مدرب البحرين عن قائمة المنتخب التي ستضم 24 لاعبا.

وسيحدد الاتحاد البحريني لكرة القدم في الأيام المقبلة، أوقات المباريات إضافة إلى الملعب الذي سيحتضن مواجهات الدورة الثلاثية.

في المقابل، يشكل معسكر النشامى الذي يأتي ضمن أيام فيفا المعتمدة من (1 إلى 8 سبتمبر/ أيلول)، محطة الإعداد الأولى بقيادة المدرب العراقي عدنان حمد، لخوض كأس العرب “فيفا 2021” في ديسمبر/ كانون الأول القادم بالدوحة.

وتحظى بطولة كأس العرب بتنظيم مباشر من الفيفا، قبيل احتضان الدوحة نهائيات كأس العالم المنتظر إقامته في التوقيت نفسه من العام المقبل 2022.

وينتظر أن تسبق بطولة كأس العرب 3 تجمعات لمنتخب النشامى، في سبتمبر/ أيلول وأكتوبر/ تشرين الأول ونوفمبر/ تشرين الثاني، قبل الدخول بعد ذلك في مرحلة التحضير لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا 2023 بالصين.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *