بالفيديو.. البرازيل تحقق فوزا قاتلا أمام كولومبيا في الأنفاس الأخيرة

بالفيديو.. البرازيل تحقق فوزا قاتلا أمام كولومبيا في الأنفاس الأخيرة

حقق منتخب البرازيل انتصارا صعبا بهدفين مقابل هدف أمام كولومبيا، في المباراة التي جمعتهما على ملعب نيلتون سانتوس الأولمبي اليوم الخميس 24 يونيو، لحساب منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2021.

افتتح النجم لويس فرناندو دياز أهداف المباراة لصالح منتخب كولومبيا في الدقيقة العاشرة، بعد تسديدة مقصية رائعة سكنت شباك السامبا، مستغلا عرضية مميزة من النجم كوادرادو لاعب يوفنتوس الإيطالي.

وكاد القائد نيمار دا سيلفا يعادل النتيجة لمنتخب البرازيل، لكن تسديده نجم السامبا اصطدمت بقائم المنتخب الكولومبي، ليفشل نجم باريس سان جيرمان في تعديل النتيجة .

ونجح روبرتو فيرمينو، الذي حل بديلا في الشوط الثاني، في تعديل النتيجة لصالح منتخب البرازيل عند الدقيقة 79، برأسية متقنة سكنت شباك منتخب كولومبيا.

وفي الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، نجح النجم كاسيميرو في تأمين هدف انتصار منتخب البرازيل، بعد عرضية مميزة من القائد نيمار دا سبلفا، لينتهي اللقاء بفوز السامبا بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط. في صدارة المجموعة.

وجمع منتخب البرازيل العلامة الكاملة في بطولة كوبا أمريكا،  بتحقيق الانتصار الثالث على التوالي، بعد الفوز في أول مباراتين، وسجل هجومه 9 أهداف، كما اهتزت شباك السامبا للمرة الأولى في نسخة 2021 من البطولة القارية.

وبالرغم من الهزيمة، حافظ منتخب كولومبيا على المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بالشراكة مع منخب بيرو  الذي يحل ثالثا في الترتيب بنفس الرصيد.

وتلعب منافسات بطولة كوبا أمريكا 2021 للمرة الأولى بين 10 منتخبات فقط، في الفترة من 13 يونيو إلى 10 يوليو 2021، بسبب تعذر دعوة منتخبين من خارج القارة كما كان يجري في كل مسابقة قارية.

وستقام منافسات مرحلة المجموعات بنظام دوري من دور واحد، وتصعد الفرق الأربعة الأولى من كل مجموعة إلى مرحلة خروج المغلوب (دور الثمانية).

ويصطدم متصدر المجموعة الأولى مع رابع المجموعة الثانية، وثاني المجموعة الأولى مع صاحب المركز الثالث بالمجموعة الثانية، وثالث المجموعة الأولى مع وصيف المجموعة الثانية، ورابع المجموعة الأولى مع متصدر المجموعة الثانية.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *