البريد: تسليم مخصصات صندوق المعونة الوطنية يبدأ الخميس

يبدأ البريد الأردني الخميس المقبل بتسليم مخصصات المعونة المتكررة لمنتفعي صندوق المعونة الوطنية من خلال مكاتبه المنتشرة في أنحاء المملكة كافة، حسب الناطق باسم البريد الأردني زهير العزة.

وقال العزة، الثلاثاء، إن إدارة البريد بالاتفاق مع صندوق المعونة الوطنية اتخذت جميع الاستعدادات اللازمة من أجل تسليم المخصصات المالية لمستحقيها، وفق كشوفات الصندوق المعتمدة، وعلى أساس الحروف الأبجدية لأسماء المنتفعين التي وزعت على مكاتب البريد.

وأشار إلى أن المكاتب البريدية اتخذت جميع الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة المراجعين من خلال عملية التعقيم وتطبيق شروط السلامة العامة وخاصة التباعد الاجتماعي، كما سيتم الاستعانة برجال الأمن العام.

وأكد، ضرورة التزام المنتفعين بأيام التوزيع حسب الأحرف الأبجدية المعلن عنها وفق البرنامج الذي تم إعداده من قبل صندوق المعونة الوطنية، مشيرا إلى أنه سيجري تسليم المخصصات للشخص المنتفع مباشرة، عن طريق إبراز هوية الأحوال المدنية والبطاقة الخاصة المصروفة له من الصندوق.

ولفت العزة إلى أنه، في حال كان المنتفع عاجزا يتم تسليم مخصصات المعونة لوكيله بموجب وكالة عدلية خاصة، صادرة عن أحد كتّاب العدل، أو عن طريق أولياء المنتفعين القاصرين أو الأوصياء عليهم أو معيليهم بموجب حجة وصاية أو ولاية أو إعالة شرعية، وتكون هذه الوكالات العدلية أو الحجج معتمدة بموجب كتاب رسمي من مدير عام صندوق المعونة الوطنية.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *