التحالف الوطني للإصلاح: العملية الانتخابية تسير على ما يرام حتى اللحظة

عمّان – البوصلة

قال مدير الحملة الانتخابية للتحالف الوطني للإصلاح المهندس بادي الرفايعة في تصريحاته إلى “البوصلة” أن العملية الانتخابية تسير على ما يرام حتى اللحظة، مطالبًا في الوقت ذاته الهيئة المستقلة للانتخاب بضرورة التعامل سريعًا مع كافة الملاحظات التي تردها من مراقبي التحالف أو باقي الجهات الرقابية.

وأشار إلى أن التحالف وردته بعض الملاحظات حول عدم وجود صفحة لبعض قوائم الإصلاح في بعض دفاتر الاقتراع، وتم التحقق من المعلومة وثبت أنها موجودة بشكل محدود ونحتاج إلى مزيد من التحقق.

وأكد أن عددًا من الملاحظات “الشكلية” التي لا تمس بالعملية الانتخابية وردت لغرفة عمليات التحالف من المراقبين فيما يتعلق بتأخر فتح صناديق الاقتراع في بعض المراكز وبطء الإنترنت وانقطاع التيار الكهربائي.

ونوه إلى ضرورة أن تتعامل الهيئة المستقلة للانتخاب والجهات المعنية مع التجاوزات التي تحصل أمام بعض مراكز الاقتراع من تجمعات تعيق حركة السير وبعض المشاغبات هنا وهناك، والأهم من ذلك كله جميع المظاهر التي تضر بالصحة العامّة من عدم التزام بالتباعد ولبس الكمّامة.

وبلغت أعداد المصوتين في الانتخابات النيابية على مستوى المملكة بعد انقضاء نصف الوقت المتاح لعملية الاقتراع 612,000 ناخبا وناخبة، لغاية الساعة الواحدة من ظهر اليوم، وبنسبة 13.2% ممن يحق لهم التصويت.

(البوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *