“التربية” تُكرم 40 مُعلمة ومُعلمًا و4 مديريات باليوم العالمي للمُعلم

 كرمت وزارة التربية والتعليم، اليوم الإثنين، 40 معلمة ومعلمًا و4 مديريات تربية من مختلف مناطق المملكة، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمُعلم، الذي يصادف الخامس من شهر تشرين الأول من كل عام.
وتقدم وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، في احتفال عقدته الوزارة عبر تقنية “زووم” الإلكترونية، بخالص الشكر والتقدير لكل معلمي الأردن، في يوم المُعلم العالمي، موضحًا أن التكريم جاء لمُبادرات المعلمات والمعلمين الخلاَّقة في “التعليمِ عن بعد”.
وأكد أن الوزارة تنتهجُ نهج الدعم والمُساندة، والتمكين والحرص على تكريم المعلمين ورفع مكانتهم الاجتماعية، وتمكينهم مهنيًا، لأنهم أصحاب مهنة ويمارسون مهنةً لا وظيفة، مُجددّا الثقة بالمعلم الأردني المبدعٌ حيثُ كان وفي أي ظرف كان.
وبين النعيمي أن الاحتفال جاء ليبرز قصص نجاح المعلمات والمعلمين، الذي وصفه بـ”اللا محدود”، على مستوى جميع القطاعات والسلطات المشرفة من قطاع التعليم الحكومي أو التعليم الخاص ووكالة الغوث والثقافة العسكرية.

وجاء تكريم اربع مديريات تربية بناءً على مسابقة أطلقتها الوزارة لأفضل مديريات التربية والتعليم على مستوى المملكة في التنفيذ والمتابعة والاشراف على عملية التعليم عن بُعد، وفاز بها على التوالي، مديرية تربية إربد، والرمثا، والبتراء، في حين جاء تكريم مديرية تربية الرصيفة بعد فوزها بأفضل مديرية قدمت مبادرات ذاتية للتعليم عن بُعد.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *