الجيش: مستمرون بمكافحة كورونا

الجيش: مستمرون بمكافحة كورونا

قال رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، أن القوات المسلحة ماضية ومستمرة في مكافحة ومنع انتشار فيروس كورونا والذي استحقت عليه وسام الملك عبد الله الثاني للتميز من الدرجة الأولى.

واكد اللواء الركن الحنيطي خلال زيارته اليوم السبت، قيادة المنطقة العسكرية الجنوبية، ومشاركة مرتبات المنطقة العسكرية فرحتهم في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، على وقوف القوات المسلحة سداً منيعاً بوجه كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن واستقراره.

واستمع اللواء الركن الحنيطي ، بحضور المساعد للإدارة والقوى البشرية وقائد المنطقة وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة وقادة التشكيلات والوحدات في المنطقة، إلى ايجاز عسكري حول كافة الأمور العملياتية والتدريبية واللوجستية، والمهام والواجبات التي تنفذها المنطقة ودورها في خدمة أبناء المجتمع المحلي ضمن منطقة المسؤولية. والتقى رئيس هيئة الأركان المشتركة مرتبات المنطقة من ضباط وضباط صف وأفراد، ونقل لهم تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتهنئته وتبريكاته لهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مشيداً بدورهم في الدفاع عن حدود الوطن وصون مقدراته ومكتسباته وبالجهود الكبيرة التي يبذلها نشامى القوات المسلحة للقيام بالواجبات المسندة لهم على أكمل وجه.

(بترا)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: