الجيش يعيد نشر قواته في المحافظات

بدأت القوات المسلحة – الجيش العربي، صباح الأربعاء، إعادة نشر مرتباتها في جميع محافظات الأردن، لضمان تنفيذ قرار حظر التجول الشامل الذي سيتم تطبيقه يومي الجمعة والسبت.

ويأتي القرار تنفيذا لقرارات خلية إدارة أزمة كورونا وذلك لمنع تفشي وباء كورونا في ظل ارتفاع أعداد الوفيات والإصابات في المملكة .

مدير عمليات خلية أزمة كورونا ونائب رئيس المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، العميد الركن مازن الفراية، أكد أن خلية الأزمة ستستمر بمراقبة المناطق التي تتزايد فيها حالات الإصابة وفقا لنظام التتبع الجغرافي في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات وسيتم تنفيذ حظر شامل لعدة أسابيع قادمة وفق الآلية المعمول بها حاليا.

وبدأ عند الساعة السادسة من صباح الأربعاء سريان عزل وحظر التجول الشامل في مناطق بأحياء الصالحين والمقابلين وأم نوّارة في العاصمة عمّان،وفي بلدة بلعما بمحافظة المفرق، وبلدة مرصع في محافظة جرش ، لمدة أسبوع، وذلك نظراً لسوء الحالة الوبائيّة فيهما.

وأعلن وزير الصحّة في حكومة تصريف الأعمال سعد جابر، الثلاثاء، تسجيل 1537 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجدّ، منها 1507 إصابة محليّة، ليرتفع إجمالي عدد الإصابات منذ بداية الجائحة إلى 17464 حالة.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *