الحكومة تنفي تعديل بيان الثقة حول فلسطين

أكد وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق باسم الحكومة علي العايد، أن الحكومة لم تقم بإدخال أيّ تعديلات في صياغة البيان الذي تلاه رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة أمام مجلس النوّاب بعد إلقائه.

وقال العايد في رد على تقرير نشرته صحيفة “رأي اليوم”، إن النسخة الورقيّة للبيان الوزاري الذي تلاه الرئيس، متطابقة تماماً مع النسخة الإلكترونيّة التي تمّ نشرها، وهذا مثبت بالصوت والصورة، ونقلته وكالة الأنباء الأردنيّة، وتمّ بثه على الهواء مباشرة لدى العديد من وسائل الاعلام.

وبين أنه لم يتمّ إرجاء نشر البيان الوزاري على الإطلاق لإضافة تعديلات عليه، بل كانت فقرات البيان تبثّ أولاً بأول عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصّة برئاسة الوزراء، وتمّ نشر البيان كاملاً فور انتهاء رئيس الوزراء من إلقائه على موقع رئاسة الوزراء.

وفيما يتعلق بتجيير الحكومة لعدد من منجزات الحكومة السابقة إلى حسابها الشخصي، أكّد العايد أنّ عمل الحكومات الأردنيّة متكامل ومتراكم ومستمر، وهي ليست حكومات أشخاص بل حكومات مؤسّسات.

وأشار إلى أنه رغم ذلك فإنّ الحكومة الحاليّة لم تجيّر شيئاً من منجزات الحكومات السابقة لنفسها، فقرار إنشاء المستشفيات الميدانيّة اتخذته حكومة الدكتور بشر الخصاونة بتاريخ ٣/١١/٢٠٢٠، وتمّ تشكيل لجنة وزاريّة آنذاك للتعاقد مع شركة لإنشاء هذه المستشفيات والعودة بتوصية لمجلس الوزراء خلال أسبوع من تاريخه.

أمّا بشأن لقاح فايزر فقد اتخذ مجلس الوزراء بتاريخ ٩/١٢/٢٠٢٠ الموافقة على اتفاقيّة توريد لقاح لفيروس كورونا بين وزارة الصحّة وشركة فايزر إكسبورت.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *