الحمود: الأمن العام تساهم منذ سنوات بتشجيع الاستثمار

الحمود: الأمن العام تساهم منذ سنوات بتشجيع الاستثمار

استقبل مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم رئيس هيئة الاستثمار الدكتور خالد الوزني حيث تباحثا في اطر واوجه التعاون المشترك التي تهم الطرفين وتساهم في تشجيع الاستثمار وخلق بيئة استثمارية جاذبة.

واكد اللواء الحمود اننا نسعى دوما وبالتعاون مع مختلف الوزارات والمؤسسات المعنية بالاستثمار لترجمة توجيهات الملك عبدالله الثاني لتحقيق بيئة استثمارية آمنة وجاذبة للاستثمار بما ينعكس ايجاباً على الاقتصاد الوطني بكافة جوانبه.

وبين اللواء الحمود ان مديرية الامن العام تساهم ومنذ سنوات بتشجيع الاستثمار من خلال قسم امن وحماية الاستثمار في الامن الوقائي ووحدة حماية الاستثمار في قيادة شرطة البادية الملكية والتي أُنشئت خصيصا للتعامل مع المستثمرين وتسهيل معاملاتهم وانجازها بأبسط الاجراءات وبأسرع وقت اضافة الى استقبال ملاحظاتهم وشكاويهم الامنية والتعامل معها بسرعة وحزم دون ابطاء واتخاذ الاجراءات اللازمة حيالها بما يسهل عليهم ويزيل اي عقبات امنية قد تعطل وتبطئ من عملهم .

وأكد على النموذج التعاوني المثمر مع هيئة الاستثمار والذي آتى أُكله وكان مثالا يحتذى لمستوى مدى التعاون والتواصل بين المؤسسات الرسمية ، وكان له الاثر الايجابي الذي انعكس ايجاباً على مستوى الخدمات المقدمة للمشاريع الاستثمارية والمستثمرين وايجاد الحلول السريعة لما قد يواجههم من عقبات.

من جهته ثمّن الدكتور الوزني الدور المحوري والفاعل لمديرية الامن العام في تسهيل مهمة المستثمرين وتسهيل انجاز معاملاتهم وتوفير بيئة استثمارية آمنة لهم والاستجابة السريعة لأية ملاحظة او شكوى قد تردهم والتعامل معها بحرفية ومهنية عالية ، مقدماً الشكر لكافة الكوادر التي تعمل على ذلك وما يبذلوه من جهود لاقت الاحترام والتقدير من المستثمرين .

مؤكدا الى السعي من خلال هذا اللقاء لمزيد من التعاون وفتح افق وأطر جديدة لهذا التعاون القائم والناجح لتحقيق مزيد من الانجاز بما يساهم في دفع عجلة التنمية وتعزيز البيئة الاستثمارية داخل المملكة .

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: