الخصاونة: نتصدى لمن يستهدف زعزعة المجتمع او تهديد حياة الناس

الخصاونة: نتصدى لمن يستهدف زعزعة المجتمع او تهديد حياة الناس

اكد رئيس الوزراء بشر الخصاونة، ان الدولة الاردنية والحكومة تعملان دوما على التصدي لكل من يستهدف زعزعة الاوضاع الاساسية لمجتمعنا وموروثنا القيمي والديني والثقافي.


وقال رئيس الوزراء، ان هذا امر لا نقبل به وهو خط احمر نتصدى له، واننا وفي ذات الوقت نتصدى بنفس الحزم والحسم، لمن يستهدف ان يثير اجواء مرتبطة بتهديد سلامة وحياة الناس.


وبين خلال جلسة مجلس الوزراء اليوم الاحد، ان تهديد سلامة وحياة الناس وانتاج اجواء ومناخات من شانها التحريض عليهم وعلى سلامتهم ووسمهم بكل ما من شانه ان يستثير بعض الغرائز الاساسية التي لا صلة لها بالدين ولا بموروثنا القيمي والاجتماعي ولا بكوننا دولة مؤسسات، هو امر سنتصدى له بذات الحزم لمن يستهدف زعزعة اوضاع مجتمعنا ومن يمس ثوابتنا الوطنية العامة وثوابتنا الدينية والثقافية والحضارية.


وقال الخصاونة ” هذه المعادلة الاساسية التي نسير عليها ونحن ملتزمون تماما كدولة وحكومة بحماية كل فرد من افراد مجتمعنا جسديا، ومن مظاهر التنمر التي تفضي الى تهديد سلامة وحياة وارواح البشر والتي تستغلها بعض العناصر الموغلة في التطرف للتحريض على افراد ومواطنين ” .

واضاف “ربما قد خان بعضهم التعبير في مفاصل معينة عن فكرة معينة، الا ان هذا يجب ان لا يشكل مبررا او سببا لتنمر يفضي الى حالة تحريضية، وهذا امر لا نقبل به بنفس القدر بعدم قبول المس بالثوابت الاساسية لمجتمعنا وموروثنا الديني والقيمي، والذي نجله ونضعه نصب اعيننا والمؤطر اساسا في دستورنا الاردني ” .


Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *