الرزاز يترأس اجتماعا لخلية أزمة كورونا في رئاسة الوزراء

ترأس رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز اجتماعا لخلية أزمة كورونا في رئاسة الوزراء اليوم الاثنين، لبحث آخر مستجدات الحالة الوبائية في المملكة وكيفية التعامل معها.

وأكد رئيس الوزراء خلال الاجتماع الذي حضره عدد من الوزراء وكبار المسؤولين المدنيين والعسكريين، أهمية مواصلة الجهود للحد من ارتفاع الإصابات المحلية بفيروس كورونا المستجد وتسطيح المنحنى الوبائي، خصوصا في ظل مرحلة الانتشار المجتمعي للوباء.

ولفت الرزاز إلى ضرورة تشديد الإجراءات على جميع المؤسسات العامة والخاصة والقطاعات والأسواق والمنشآت للتأكد من الالتزام بأوامر الدفاع وشروط الصحة والسلامة العامة بارتداء الكمامات والتباعد الجسدي واستخدام المعقمات وعدم إقامة التجمعات لأكثر من 20 شخصا.

وناقش الاجتماع الخطوات الكفيلة بالحد من تزايد عدد الإصابات المحلية بالفيروس والسيطرة عليه، كما طرحت مجموعة من السيناريوهات المتوقعة للسيطرة على انتشار الوباء.

كما ناقش أيضا قدرة النظام الصحي في المملكة بشقيه العام والخاص لتوفير كل السبل الممكنة لمواصلة تقديم الرعاية الصحية اللازمة للمواطنين والحفاظ على سلامتهم.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

الأكثر تعليقاً 1

  1. فيحان ابو مشعان says:

    شايفكن عم تتخوتن الوباء انتشر بعدما صارت الحالات الحكيكية تعلن وبطلتن الكذب والنفي ولماكانتالف حالة تحكن ثلاث اربع حالات وكما دعاوي امهات المساكين المرابطين ع الحدود البرية اللي الهم شهرين وثلاث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *