الرزاز يوجه الوزراء للالتزام بالتعليمات الصحية كجميع المواطنين

أوعز رئيس الوزراء، الدكتور عمر الرزاز، إلى أعضاء الفريق الوزاري بضرورة الالتزام بشروط السلامة والصحة العامة والتعليمات الصحية، مؤكدا أننا وإذ نطالب المواطنين بالالتزام بالتعليمات الصحية فإن من واجبنا أن نبدأ بأنفسنا ونكون المبادرين إلى الالتزام كجميع المواطنين.

جاء ذلك خلال تعميم وجهه رئيس الوزراء اليوم إلى الوزراء أكد خلاله أننا مقبلون على مرحلة مفصلية بالنسبة للأردن والأردنيين، وهي تشكل فرصة ربما قد تكون الأخيرة لتفادي الانتشار المجتمعي لوباء كورونا.

ووجه رئيس الوزراء جميع الوزراء ورؤساء ومدراء الدوائر الرسمية والمؤسسات والهيئات العامة، إلى إجراء زيارات تفقدية، للتأكّد من التزام جميع موظفي القطاع العام بالتعليمات، واستخدام تطبيق أمان، والتأكّد من الالتزام بأسس التباعد بين المراجعين.

ولفت الرزاز إلى أنه وجه أيضا ديوان المحاسبة ووحدات الرقابة الداخلية وبرنامج المتسوق الخفي لإجراء زيارات مفاجئة للتحقّق من مدى الالتزام، مؤكدا أنه ستتمّ معاقبة كل مخالف بموجب أوامر الدفاع والتعليمات سارية المفعول.

واختتم رئيس الوزراء تعميمه بالقول “كلكم راعٍ وكلكم مسؤول عن رعيته، وبقيادة الملك عبد الله الثاني المعظّم – حفظه الله – وبتعاوننا وتعاضدنا والتزامنا الكامل والشامل سنحاصر الوباء، ونحدّ من آثاره الصحية والاقتصادية، ونخرج أقوى مما كنّا بإذن الله تعالى”.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *