السلطة الفلسطينية: أمير قطر يتبرع بـ 10 ملايين دولار لمواجهة “كورونا”

أعلنت السلطة الفلسطينية، اليوم الاثنين، أن أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، قدّم مساعدة طبية عاجلة، لمواجهة فايروس “كورونا”، بقيمة 10 ملايين دولار، على شكل معدات وأجهزة طبية.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية، إن رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، شكر أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، على تقديمه مساعدات عاجلة للشعب الفلسطيني عبارة عن أجهزة ومعدات طبية، بقيمة 10 ملايين دولار، لمواجهة فيروس “كورونا”.

وكان الناطق باسم الحكومة الفلسطينية، إبراهيم ملحم، أعلن اليوم، ارتفاع عدد المصابين بفايروس “كورونا” إلى 26 مصابا، بعد الكشف عن 6 إصابات جديدة.

يذكر أن أمير دولة قطر، كان قد وجه الجمعة الماضية، بصرف 2 مليون دولار كمساعدات إنسانية عاجلة لإغاثة متضرري حريق مخيم “النصيرات” للاجئين الفلسطينيين وسط قطاع غزة.

وقالت اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة في بيان سابق لها، إن أمير قطر وجه تعليماته بصرف مبلغ 2 مليون دولار كمساعدة إنسانية عاجلة لإغاثة المتضررين من الحادث الأليم الذي شهده مخيم النصيرات.

يشار إلى أنه في أيار/مايو الماضي، قرر أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني تخصيص 480 مليون دولار لدعم الشعب الفلسطيني في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *