“الصحة: تعلق على إصابات مصنع العقبة

وزارة الصحة، قالت إن الفرق الوبائية المتخصصة تتابع الحالات المثبت إصابتها في أحد مصانع العقبة ويتم التعامل معهم ضمن البروتوكول العلاجي والوقائي باتخاذ التدابير الصحية والتاكيد على تطبيقها من خلال متابعة الحالات وعزلها وفحص المخالطين للحد من انتشار سلسلة العدوى.

وسجلت 1900 إصابة بفيروس كورونا في أحد مصانع العقبة، وفق ما صرح به مصدر لقناة “المملكة”.

وبينت الوزارة  في بيان صحفي الأربعاء أنها سجلت في الاونة الاخيرة عددا من الإصابات لدى العاملين في مؤسسات القطاع العام والخاص على حد سواء لاسيما لدى العاملين في المصانع او المؤسسات بمختلف اشكالها.

وتنوه الوزارة أن أي شخص ثبتت إصابته وتظهر عليه الاعراض ضرورة الاتصال مع المعنيين على الخط المخصص للاستفسار عن فيروس كورونا 111 لمتابعة حالته الصحية او ادخاله الى المستشفى في حال ظهرت عليه اعراض شديدة وكان بحاجة الى رعاية صحية.

مدير صحة العقبة الدكتور صائب حياصات تفقد مصانع سجلت بها حالات للتأكد من تطبيق الإجراءات الصحية المطلوبة، كما اطلع مساعد الأمين للرعاية الصحية الأولية الدكتور غازي شركس خلال تواجده في المحافظة على الإجراءات المتخذة لضمان تطبيق البروتوكولات بالمستوى المطلوب.

يذكر أن السلطات الصحية والإدارية في محافظة العقبة تتابع وتنسق مع الأجهزة المعنية ضمان استقرار الوضع الصحي في جميع المؤسسات والمنشآت من خلال تطبيق الإجراءات الوقائية واي إجراء يحتاج إلى متابعة.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *