الصحة تعلن عن برنامج تدريبي في اختصاص الجلدية والتناسلية

أعلنت وزارة الصحة عن ادخال برنامج للأطباء ممن أنهوا سنة واحدة بنجاح على الأقل في اختصاص الجلدية والتناسلية.

وسيكون البرنامج تدريبا مهنيا محليا في اختصاص الجلدية والتناسلية لاستكمال برنامج الإقامة في مواقع تقديم الخدمات الصحية في وزارة الصحة.

وبينت الوزارة في بيان صحفي اليوم الاثنين، أن الالتحاق في برنامج الإقامة باختصاص الجلدية والتناسلية سيكون على نفقة الطبيب ومقابل رسوم سنوية مقدارها 3000 دينار. وأشارت إلى أن الهدف من ادخال برنامج الإقامة في اختصاص الجلدية والتناسلية هو ندرة هذا التخصص ولتوفير الخدمة في مختلف مناطق المملكة، وكذلك لغايات تأهيل الأطباء ورفدهم لسوق العمل داخل المملكة وخارجها.

وأشارت الوزارة الى الشروط الواجب توفرها في الطبيب للالتحاق في برنامج الإقامة، وهي أن يكون أردني الجنسية وأنهى سنة واحدة بنجاح في اختصاص الجلدية على الأقل في المستشفيات التعليمية المعتمدة داخل المملكة ، وحاصلا على وثيقة من المجلس الطبي الأردني تثبت انهاءه سنة واحدة بنجاح على الأقل.

وبينت أن الطلبات تقدم في مبنى وزارة الصحة مديرية التعليم وتطوير الموارد البشرية/ شعبة الإقامة والامتياز، اعتبارا من يوم غد الثلاثاء ولغاية 5 تموز المقبل مصطحبين معهم الأوراق والوثائق الثبوتية مثل صورة مصدقة عن هوية الأحوال المدنية وشهادة الثانوية العامة والشهادة الجامعية ومعادلة الشهادة الجامعية لخريجي الجامعات غير الأردنية.

ودعت الوزارة إلى متابعة الموقع الإلكتروني https://www.moh.gov.jo/ للاطلاع على المرفقات المطلوبة ونموذج طلب الالتحاق.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *