الضمان: كوادرنا مؤهلة لنشر الوعي التأميني والإداري

الضمان: كوادرنا مؤهلة لنشر الوعي التأميني والإداري

مدير الضمان حازم رحاحلة

أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي عن تخريج الفوج الثالث من المشاركين في الدورة التدريبية (ضابط إرتباط معتمد للضمان) بالشراكة مع مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة الألمانية الأردنية.

وبينت المؤسسة أن المشاركين في هذه الدورات التي تعقد بالشراكة مع الجامعة الألمانية الأردنية، قد أنهوا متطلبات الحصول على الشهادة بعد اجتيازهم 40 ساعة نظرية وتطبيقية.

وقام مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي الدكتور حازم الرحاحلة ورئيس الجامعة الألمانية الأردنية الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي بمنح الشهادات المعتمدة للمشاركين في الدورة من ضباط إرتباط مؤسسات وهيئات القطاعين العام والخاص في حفل التخريج الذي انعقد في الجامعة.

وأشار الرحاحلة خلال حفل التخريج إلى الدور الأساسي والمشترك الذي تلعبه المؤسسة في مجال التدريب والنشر المعرفي بكل ما يتعلق بأحكام قانون الضمان الاجتماعي وتعديلاته وكذلك البرامج الداعمة للمنشآت والأفراد في ظل الظروف الطارئة التي مر بها الأردن لما تمتلكه المؤسسة من كوادر مؤهلة قادرة على نشر الوعي التأميني والإداري وأهميته في تحقيق المنافع والفوائد لمستحقيها.

وأشاد الرحاحلة بجهود المؤسسة في توسيع العلاقة التشاركية بين المؤسسات الوطنية لضمان تبادل المعلومات والخبرات القيمة من خلال عقد اتفاقيات التفاهم مع الشركاء الخارجيين، مشيراً إلى الأثر الكبير للدورات التدريبية المعتمدة بالشراكة مع الجامعة الألمانية في التمكين والتأهيل الوظيفي لأفراد وضباط إرتباط القطاعين العام والخاص وذلك في ضوء التشريعات والتعليمات الخاصة بإدارة ملفات المنشآت وإشتراكات العاملين لديها.

كما هنأ الرحاحلة جميع المشاركين لاجتيازهم الدورة بنجاح وحرصهم على اكتساب المعرفة وتوظيفها في أعمالهم بالشكل الأمثل مؤكداً على دورهم المساند لجهود المؤسسة كضباط ارتباط فاعلين لنشر التوعية التأمينية في منشآتهم.

من ناحيته أعرب رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي عن شكره لما توليه المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي من حرص دائم لترسيخ مفهوم التشاركية مع الجامعة في جميع مجالات التدريب ودور الجامعة في تقديم كافة الخدمات اللوجستية للمشاركين في الدورات التدريبية وتحقيق كافة متطلبات النجاح.

وأشاد الحلحولي بالشراكة الحقيقية التي تجمع الجامعة بالمؤسسة موضحاً أنه سيكون هنالك تعاون مشترك بين الجانبين في مجال التأهيل والتدريب وتبادل التجارب والخبرات الفنية والأكاديمية خلال الفترة المقبلة مبيناً أنه سيتم التوافق على أمور وبنود أخرى تعزز التعاون بين الجانبين.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: