العضايلة: بيوتنا مهددة إن لم نواجه الحملة المسعورة على قيم المجتمع وهويته

خلال لقاء أعضاء فرع ” العمل الإسلامي” في الطفيلة

أكد الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي المهندس مراد العضايلة أن التعنت الحكومي في تكرار ما وصفه بـ”النموذج الفاشل” للحكومات السابقة في إدارة الملف الاقتصادي فاقم من الأزمة الاقتصادية التي يمر بها الأردن، وهو ما انعكس سلباً على الواقع المعيشي للمواطنين وعلى مجمل القطاعات الاقتصادية بمزيد من التراجع.

تصريحات العضايلة جاءت خلال زيارة وفد من المكتب التنفيذي لـ”العمل الإسلامي” إلى فرع الحزب في الطفيلة ولقاء أعضاء الهيئة الإدارية للفرع وهيئته العامة بحضور جمع من مواطني المدينة، وبمشاركة كل من المحامي حكمت الرواشدة النائب الثاني للامين العام، ومساعد الأمين العام للشؤون المالية أحمد الزرقان، ومساعد الأمين العام للشؤون الإدارية وأمين السر ثابت عساف.

وأشار العضايلة إلى ما تضمنه استطلاع الرأي الذي أجراه مركز الدراسات الاستراتيجية من نتائج تظهر مدى حالة الإحباط الشعبي من الأداء الاقتصادي للحكومة وتأكيد (77%) من المواطنين بأن الوضع الاقتصادي الحالي بالأردن سيء، وأن 71 %  يرون بأن التحدي الأهم الذي يواجه الأردن اليوم هو الوضع الاقتصادي، مطالباً الحكومة بالاستماع لمطالبات القوى الوطنية والسياسية بعقد حوار وطني للخروج برؤية وطنية شاملة للإصلاح السياسي والاقتصادي بعيداً عن توصيات صندوق النقد الدولي.

كما حذر العضايلة مما يتعرض له الأردن من حملة شرسة وممنهجة  تستهدف قيم المجتمع وهويته وأخلاقه، مشيراً إلى ماشهدته الساحة المحلية مؤخراً من حوادث وجرائم وظواهر دخيلة على المجتمع والتي كشفت مدى خطورة ما يسمى بـ”النوادي الليلية” وما تشكله من بؤرة للمجون والرذيلة والجريمة والفساد الأخلاقي .

وأضاف العضايلة” بيوتنا مهددة إن لم نواجه هذه الحملة المسعورة على قيمنا”، مؤكداً على ضرورة تحرك حكومي عاجل لمواجهة هذه الظاهرة وإغلاق هذه النوادي، حماية لأمن المجتمع وهويته الإسلامية.

وفي الشأن الداخلي للحزب أكد العضايلة على الدور الوطني المنوط بفروع الحزب ، واستمراراها في نهج التواصل مع المجتمع وقواه الوطنية والسياسية، والدفاع عن قضايا الوطن والمواطن، فيما جرى خلال اللقاء حوار بين الحضور وأعضاء المكتب حول مختلف القضايا التي تمس الحزب والمستجدات على الساحة المحلية.

(البوصلة)                                                            

ص/10

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *