“العفاف الخيرية” تحتفل بتخريج الفوج الثالث من “دبلوم العلوم الأسرية”

“العفاف الخيرية” تحتفل بتخريج الفوج الثالث من “دبلوم العلوم الأسرية”

احتفلت جمعية العفاف الخيرية بتخريج الفوج الثالث من الطالبات المشاركات في برنامج “دبلوم العلوم الاسرية” الذي تنظمه الجمعية.

وتحدثت في بداية الحفل المستشارة الاسرية سناء ابو ليل مشرفة البرنامج حيث قدمت إيجازا حول البرنامج، مبينة أنه يتضمن موضوعات في علوم الاسرة والعلوم التربوية، وفقه الأحوال الشخصية والصحة النفسية ومهارات الإرشاد الأسرية وتطبيقات عمليه على حل المشكلات الاجتماعية.

ونيابة عن الخريجات القت السيدة وسام العرجا كلمة شكرت فيها جمعية العفاف الخيرية والمدرسين. الذين اشرفوا على البرنامج، الذي ساهم في ارتقاء المشاركات وتغير الكثير من الأفكار الخاطئة مما انعكس على جميع أفراد الأسرة والتعامل مع الآخرين.

ونيابة عن الحاج حمدي الطباع رئيس جمعية العفاف الخيرية تحدث د. منذر زيتون نائب رئيس الجمعية مؤكدا حرص الجمعية على تقديم البرامج الهادفة التي تساهم في بناء الاسرة واستقرارها وديمومتها والمحافظة على سلامة المجتمع. مؤكدا على دور المرأة الكبير في المجتمع، وقدم الشكر لجميع المشاركات والمشاركين في إنجاح هذا البرنامج. وأثنى على جهود الطالبات وحرصهن على الارتقاء بانفسهن.

من جانبه عبر مدير الجمعية مفيد سرحان عن سعادة الجمعية بالنجاح الكبير لبرنامج العلوم الأسرية وحرصها على الاستفادة من جهود وخبرات الجميع.

وفي نهاية الحفل الذي أدارته المحامية عائشة محمد، واقتصر حضوره على الخريجات التزاما بالاجراءات الوقائية الصحية.

سلم د. منذر زيتون نائب رئيس الجمعية الشهادات على الخريجات.

يذكر أن جمعية العفاف الخيرية تهدف على مساعدة الشباب على الزواج وبناء الأسرة على أسس سليمة والمحافظة عليها والمساهمة في حل المشكلات الأسرية والإجتماعية، والقيام بتنظيم البرامج والدورات الاجتماعية الأسرية.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *