“العمل النيابية” تهاجم “سلطة منطقة العقبة”: إدعاءات وافتراءات

“العمل النيابية” تهاجم “سلطة منطقة العقبة”: إدعاءات وافتراءات

وجه رئيس لجنة العمل والسكان والتنمية الإجتماعية في مجلس النواب، حسين الحراسيس، كتابا إلى رئيس المجلس يطلعه من خلاله على أن اللجنة لم توافق على ما ورد في كتاب ضد عن سلطة منطقة العقبة، بخصوص التوافق على فصل وإنهاء خدمات عدد من العمال المستأجرين.

وقال الحراسيس، إنه تلقى صورة عن كتاب صادر عن سلطة منطقة العقبة يتضمن إدعاءات وافتراءات حول مشاركة لجنة العمل النيابية في اتفاق بخصوص فصل العمال المستأجرين، مؤكدا بأن السلطة على علم بأن ما ورد في الكتاب عار عن الصحة.

وأضاف بأن الحقيقة الدامغة التي تم تجاهل الإشارة إليها بأن لجنة العمل قامت بزيارتها مدينة لرفع الظلم عن العمال وتثبيتهم في العديد من المؤسسات والشركات، وليس للمشاركة في فصلهم.

وطالب “الحراسيس” رئيس مجلس النواب بمخاطبة رئيس الوزراء لاتخاذ الإجراء اللازم بحق سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وكل المعنيين ممن قاموا بتشوية الحقائق والزج بلجنة العمل في موضوع يتعلق بقطع أرزاق عمال تسعى اللجنة إلى حماية مصادر أرزاقهم وضمان استمرارية عملهم.

بدوره استهجن النائب عن محافظة العقبة، حسن الرياطي ما صدر عن سلطة منطقة العقبة، قائلا: “في الوقت الذي تطالب فيه لجنة العمل النيابية وبحضوري بإرجاع جميع المفصولين تقوم سلطة منطقة العقبة بنشر كتاب عاري عن الصحة بتأييد اللجنه لقرار الفصل”.

وأكد “سنحاسب المسؤول عن نشره.. ورسالتي إلى المسؤول الذي يظلم العمال والموظفين بحجة أن تعينهم بالواسطه هل انت نافست على موقعك بشكل قانون ام انك سقطت علينا من السماء عن طريق الواسطه وهل انت لو تم طرح موقعك للتنافس سوف تستطيع اخذه او حتى رئيس قسم”.

قد تكون صورة لـ ‏نص‏
Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *