/
/
الفايز للسفيرة الكندية: الأردن آمن للمستثمرين

الفايز للسفيرة الكندية: الأردن آمن للمستثمرين

أكد رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز عمق العلاقات الاردنية الكندية وأهمية تعزيزها والبناء عليها في مختلف المجالات وخاصة الاقتصادية والسياسية.

وقال خلال لقائه اليوم الثلاثاء في مكتبه بدار مجلس الاعيان السفيرة الكندية لدى المملكة دونيكا بوتي، ان الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني حريص على تعزيز علاقاته الثنائية مع كندا ومواصلة التنسيق والتشاور حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، مبينا بذات الوقت ان البلدين الصديقين يرتبطان بعلاقات وثيقة في المجالات كافة، ما يتطلب استثمارها وتفعيلها بما يحقق طموحات وتطلعات الشعبين الصديقين.

وجرى خلال اللقاء بحث مختلف القضايا الراهنة في المنطقة وخاصة ما يتعلق بعملية السلام وانهاء الصراعات في المنطقة، وسبل دعم الاردن اقتصاديا في ظل استقباله لمئات الالاف من اللاجئين السوريين وما خلفته جائحة كورونا من تداعيات.

وبين الفايز ان الاردن شكل نموذجا في التعامل مع جائحة كورونا، وهو اليوم يتمتع ببيئة امنة للمستثمرين وقطاع السياحة.

من جانبها اشارت السفيرة الكندية الى عمق ومتانة العلاقات التاريخية التي تربط البلدين والمستوى المميز من التعاون القائم بينهما في شتى المجالات، مبدية رغبة بلادها الاستمرار في تطويرها وتعزيزها، وادامة التواصل والتنسيق مع الاردن بما يحقق مصلحة البلدين الصديقين.

 (بترا)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on email

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • الأكثر زيارة
  • الأكثر تعليقاً
  • الأحدث