القبض على 15 شخصا من مروجي المواد المخدرة

نفذت ادارة مكافحة المخدرات حملتين امنيتين في جنوب وشرق العاصمة، ألقت القبض في الاولى على 3 أشخاص بحوزة احدهم سلاح ناري اوتوماتيكي وكمية كبيرة من المواد المخدرة، فيما ألقت القبض في الثانية على 12 شخصا من مروجي ومتعاطي المواد المخدرة وبحوزتهم كمية من مادة الكرستال المخدرة و سلاحين ناريين.

وفي التفاصيل، قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام، ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات ومن خلال متابعتهم للاشخاص المطلوبين والمشبوهين بقضايا حيازة وترويج المواد المخدرة والاسلحة النارية وبعد جمع المعلومات حول عدد منهم نفذوا مساء أمس الثلاثاء وصباح اليوم الأربعاء، حملتين امنيتين في مناطق جنوب وشرق العاصمة .

واضاف الناطق الاعلامي ان الحملة الاولى التي نفذت في جنوب العاصمة دوهم خلالها منزلين، والقي القبض على مروج للمواد المخدرة ومن ذوي الاسبقيات الجرمية في قضايا المخدرات وحمل السلاح واطلاق العيارات النارية، وضبط بحوزته سلاح ناري اوتوماتيكي وكمية كبيرة من الذخيرة اضافة الى كفين من مادة الحشيش المخدرة وقطع من ذات المادة المعدة للبيع وكمية من الحبوب المخدرة.

كما القي القبض في المنزل الثاني على مروجين اثنين للمواد المخدرة، بحق احدهما طلبين امنيين وضبط بحوزتهما كمية من المواد المخدرة المعدة للبيع.

وفي الحملة الثانية التي نفذت في مناطق شرق العاصمة، جرى مداهمة منزلين يستخدمهما مروجين للمواد المخدرة لتخزين وترويج وتعاطي المواد المخدرة، فقد القي القبض داخلها على 12 شخصا من مروجي ومتعاطي المواد المخدرة وضبط بحوزتهم 800 غم من مادة الكرستال وسلاحين ناريين .

وبوشر التحقيق مع كافة المقبوض عليهم تمهيدا لاحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *