القبض على 6 من أخطر المطلوبين في الأردن بعد مداهمة مزرعة جنوب عمّان

القبض على 6 من أخطر المطلوبين في الأردن بعد مداهمة مزرعة جنوب عمّان

القبض على 142 مطلوباً في ثالث أيام الحملات الأمنية

ألقت الأجهزة الأمنية في مداهمة نوعية وبإسناد من القوات المسلحة الأردينة -الجيش العربي، القبض على 6 من أخطر المطلوبين على مستوى المملكة،  وفق مديرية الأمن العام، الأحد.

وقال الناطق باسم المديرية، عامر السرطاوي: “أنهت قوة أمنية خاصة من مديرية الأمن العام وبإسناد من القوات المسلحة الأردنية /الجيش العربي قبل قليل مداهمة نوعية، نُفذت على إحدى المزارع جنوب العاصمة، بعد أن تم وبالطرق الاستخبارية وجمع المعلومات التأكد من استخدامها من قبل 6 أشخاص من المطلوبين الخطرين (من أخطر المطلوبين على مستوى المملكة)”.

وبحسب السرطاوي، فإن الأشخاص “بحقهم عشرات الطلبات والقيود الجرمية وشكلوا عصابة أشرار ومارسوا نشاطهم الجرمي في فرض الإتاوات وترويع المواطنين والإتجار بالمواد المخدرة وحمل السلاح واستخدامه، وتواروا عن الأنظار بعد الحملة الأمنية التي باشرتها مديرية الأمن العام على فارضي الإتاوات ومروعي المواطنين”.

“بعد أن تم تحديد المكان قامت مساء اليوم (الأحد) قوة أمنية خاصة وبإسناد من القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي، بمداهمة تلك المزرعة حيث حاول المطلوبون الفرار من المكان إلا أن القوة الأمنية تمكنت من التعامل معهم وإلقاء القبض عليهم جميعاً دون أي إصابات تذكر”، وفق السرطاوي. 

وتحدث عن “ضبط سلاحين ناريين وكمية من الذخيرة وكميات متفرقة من المواد المخدرة” بحوزة المطلوبين، و”سيباشر التحقيق معهم لإحالتهم لمدعي عام محكمة أمن الدولة”.

وأكدت مديرية الأمن العام أنها “بعد أن ألقت القبض على أخطر المطلوبين في قضايا فرض الإتاوات وترويع المواطنين وتهديدهم، لن تتوقف عن حملاتها الأمنية ضد تلك الجرائم التي تهدد سلامة المجتمع وحياة المواطنين وممتلكاتهم، ولن تسمح لأي كان وتحت أي ظرف كان بارتكاب أو محاولة ارتكاب مثل تلك الجرائم وستتعامل معهم وفق الأصول القانونية التي تحمي المجتمع وأفراده منهم”.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: