القطاونة عن معاناة النقل العام: أليس في حكومتنا رجل رشيد؟ (صور)

نشر النائب أحمد القطاونة، صورا تظهر معاناة العاملين في قطاع النقل العام، جراء استمرار قيود فيروس كورونا، حيث تظهر إحدى الصور وجود بيت عنكبوت على إطار إحدى الحافلات وذلك بسبب عدم عملها لفترة طويلة.

وقال القطاونة معلقا على تلك الصور: “اعتقد جازما أن الصورة معبرة عما آل إليه قطاع النقل بشكل عام وخط النقل للجامعات بشكل خاص، متسائلا “ألا يستحق أصحاب هذا القطاع من الحكومة النظر إلى أحوالهم وأحوال أسرهم ومن يعمل معهم كيف هي أوضاعهم وكيف ينفقون وكيف يعيلون أبناءهم وأسرهم”.

وأضاف “أليس في حكومتنا رجل رشيد ينصف هذه الفئة ويخفف عليهم أعباء الحياة.. توقف الدخل لمدة عام كامل ثم تأمين وترخيص الباصات، مردفا “العاملين على هذه الخطوط من غير أصحاب الباصات انقطعت بهم السبل”.

وتابع يقول: “باختصار شديد انقطع الدخل الشهري وبالمقابل استمرت الالتزامات المالية عليهم وختمتها الحكومة بضريبة جديدة حتى تقطع عنهم الأنفاس الأخيرة”.

وعبر عن غضبه إزاء قرارا الحكومة قائلا: “تبا لحكومات لا يوجد على جدول أعمالها شكاوى وهموم مواطنيها.. تبا لحكومات تأتي ولا تحمل الأمل لأبنائها.. تبا لحكومات لم تقرأ مقولة عمر (والله لو أن بغلة في العراق تعثرت لكان عمر مسؤولا عنها لم لا تسهل لها الطريق يا بشر)”.

قد تكون صورة لـ ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏
قد تكون صورة لـ ‏طريق‏
قد تكون صورة لـ ‏طريق‏
Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *