“المهندسين” تطلق حملة “سهلناها وقسطناها” للسنة الثالثة على التوالي

أطلقت نقابة المهندسين الأردنيين، حملة “سهلناها وقسطناها” لتقسيط الاشتراكات السنوية على المهندسين والمهندسات للسنة الثالثة على التوالي، وذلك بهدف التخفيف على الزملاء نتيجة الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعاني منها البلاد.

وقال نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، إن الحملة تمكّن المهندسين من الاستفادة من كافة الخدمات المهنية والاستثمارية عند تسديد اشتراكاتهم لصناديق النقابة المختلفة.

وأشار إلى أنه وبإمكان المهندس اصدار شهادات تصنيف وتسجيل شركات المقاولات والحصول على رتبة رئيس الاختصاص، وطلب تغيير شعبة أو تخصص واضافة خبرات بأثر رجعي، وغيرها من الامتيازات في حال قام بتصويب اوضاعه وتسديد كافة الرسوم المترتبة عليه من خلال برنامج التقسيط.

ولفت المهندس سمارة الى ان برنامج التقسيط يمكن المهندس من تقسيط اشتراكاته على مدار 84 شهرا، على ان لا تقل فترة الاشهر المقسطة عن ستة شهور، وان لا تقل قيمة القسط الشهري عن 15 دينارا، إضافة إلى عدم تجاوز السن القانوني للتقاعد عند نهاية برنامج التقسيط، مبينا أنه وبموجب حملة التقسيط يتم تجميد الرسوم الاضافية المترتبة على المهندسين.

وبين ان 4090 مهندسا ومهندسة استفادوا من حملة تقسيط الاشتراكات السنوية خلال العامين الماضيين، في حين استفاد 6376 مهندسا ومهندسة من صندوق التقاعد.

ومن الجدير بالذكر أنه يمكن استقبال طلبات التقسيط الكترونيا من خلال موقع النقابة، او من خلال زيارة مباني النقابة المختلفة في العاصمة عمان وكافة الفروع في المحافظات.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *