المياه: تجهيز مصادر مائية لتأمين كميات إضافية خلال الصيف

المياه: تجهيز مصادر مائية لتأمين كميات إضافية خلال الصيف

تفقد أمين عام سلطة المياه المهندس احمد عليمات، أمس الجمعة، عددا من المناطق ومحطات الضخ الرئيسية في محافظة الكرك.

وبحسب بيان للوزارة، اليوم السبت، أكد عليمات ضرورة الالتزام ببرامج دور توزيع المياه على المواطنين ومتابعة عملية التوزيع والتأكد من وصول المياه للمواطنين، والتعامل الفوري مع أي ملاحظة أو شكوى يقدمها المواطنون.

وبين عليمات، خلال اجتماعه مع المدراء المعنيين ومسؤولي التوزيع، أهمية تعزيز الجهود التي تبذلها الوزارة/ سلطة المياه لإدامة خدماتها المقدمة للمواطنين ورفع كفاءتها من خلال تحسين عملية التزويد المائي واستغلال جميع المصادر المائية المتاحة بكل فاعلية وتحسين شبكات المياه وسرعة إصلاح الأعطال في الخطوط الناقلة والحد من الفاقد في ظل زيادة الطلب على المياه وقلة الموارد المائية.

واستمع عليمات من مدير الإدارة والمعنيين، خلال لقائه بالعاملين في إدارة مياه الكرك، إلى أبرز المشاكل التي تواجه الإدارة وملامح الخطط التي ستنفذها سلطة المياه، خلال الصيف الحالي والإجراءات التي سيجري تطبيقها وتنفيذها، بهدف إيجاد الحلول لجميع المعضلات التي تواجه عملية التزويد، منوها إلى أن السلطة بصدد تأهيل وتجهيز عدد من المصادر المائية التي ستعمل على تأمين كميات مياه إضافية خلال الصيف الحالي.

وتواصل عليمات مع الحكام الإداريين في محافظة الكرك ووضعهم بصورة الوضع المائي في المحافظة واستعداد جميع الكوادر للتعامل مع الملاحظات الواردة من الحكام الإداريين والعمل بروح الفريق الواحد لضمان وصول المياه للجميع.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *