المياه: لا تهاون بالالتزام بالأدوار

المياه: لا تهاون بالالتزام بالأدوار

أكد امين عام سلطة المياه المهندس بشار البطاينة  خلال جولة له على عدد من مناطق محافظة الكرك ثاني ايام العيد الاربعاء، انه لاتهاون بالالتزام بأدوار المياه وتأمين المواطنين باحتياجاتهم، مؤكدا انه سيتم متابعة معالجة كافة الاختلالات في جميع المناطق بعدالة.

وشدد خلال اجتماعه مع مدير مياه الكرك م. صدام الحروب ومسؤولي التوزيع في المناطق في محطة مياه الغوير على ضرورة ايجاد حلول فورية جذرية لتحسين  عمليات التزويد المائي في كافة مناطق المحافظة  من خلال عدد من الاجراءات الادارية الحازمة والسريعة والجولات الرقابية والتفتيشية وتنفيذ حملات لضبط اي محاولات للعبث بالمحابس والتلاعب بالادوار مما سيضمن تحسين انظمة التزويد المائي  في جميع المناطق وضمان وصول المياه للمواطنين بكفاءة وعدالة.

وزاد الامين العام البطاينة ان الوزارة / سلطة المياه ستراقب عن كثب من خلال الجولات الميدانية  واللقاء بممثلي المناطق عمليات التوزيع وايجاد الحلول الفاعلة  والتسهيل على المواطنين وكذلك الاسراع بتاهيل عدد من الابار والمصادر والتي ستنعكس على تعزيز تزويد المواطنين بالمياه مثمنا تعاون واستجابة الاهالي في معالجة جميع الاختلالات ان وجدت واسناد سلطة المياه قي ضبط اية اعتداءات  ومعالجتها جذريا و توفير  كافة الامكانيات الفنية واسناد الادارة بها لمعالجة اي اختلالات موجودة  داعيا  الاخوة المواطنين  الى التعاون مع كوادر واجهزة سلطة المياه والابلاغ عن اية ملاحظات عبر مركز الشكاوي (١١٧١١٦)لمتابعة ايجاد الحلول لها فورا.

واستمع خلال جولته على ابار اللجون ومحطة مياه الغوير ومصادر المياه في المزار والقصر  الى ملاحظات المواطنين واوعز  بضرورة الاستجابة السريعة لمطالب وملاحظات المواطنين مبينا ان تجهيز المصادر الجديدة سيعزز من التزويد مؤكدا استعداد سلطة المياه للتعاون الدائم بما يخدم كافة المواطنين وايجاد الحلول اللازمة.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: