النقابات المهنية تطالب بمحاسبة المسؤولين عن فاجعة مستشفى السلط

قال رئيس مجلس النقباء نقيب المهندسين الزراعيين عبدالهادي الفلاحات ان مجلس النقباء يعزي الوطن وذوي الشهداء الذين قضوا نحبهم في مستشفى السلط الحكومي مؤكداً ان هذا المصاب الجلل هومصاب كل اردني كما يتمنى المجلس لكل المصابين في المستشفى بالشفاء العاجل.

وأكد الفلاحات انه على الرغم من كل الجهود التي بذلتها وتبذلها الحكومة في مواجهة هذا الوباء الشرس الاّ ان ماجرى اليوم هو مؤشر خطير على حجم الاهمال الحاصل وان ماحصل في مستشفى السلط هو كارثة بالمعنى الحقيقي فقد ادى التقصير الى فقدان هذه الارواح الطاهرة اليوم، ولذلك لابد من الوقوف على كل الحيثيات التي ادت لهذه الفاجعة لمحاسبة كل المقصرين وتلافي حدوث مثل هذه الكارثة في اي مرفق صحي آخر لاقدر الله. مع أن هناك مناشدات منذ فترة طويلة لوزارة الصحة بتزويد المستشفى بحاجته من الكوادر الصحية والمستلزمات الضرورية.

وقال رئيس مجلس النقباء ان الادخالات المتزايدة في الايام الاخيرة كان لابد ان يواكبها الوقوف على كل التفاصيل والاستعداد للادخالات المتزايدة لمصابي فيروس  كورونا وهذا من ابجديات ادارة المرحلة، مؤكداً على ضرورة العمل السريع والجاد على مراجعة كل الاجراءات وجاهزية جميع المرافق الصحية على امتداد الوطن فالمسألة هنا هي ارواح المواطنين وصحتهم وهي ليست قابلة للإهمال أو التقاعس. 

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

Comments 1

  1. ابومشعان says:

    شو هالتخربف الفاضي
    الحكومة لازم تستكيل (هل يعقل أن يرحل وزير بعد وفاة 6 مرضى ويرحل وزيران بسبب “لمة عشاء”) ههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *