انخفاض درجات الحرارة وعدم استقرار جوي

يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة السبت، وتسود أجواء معتدلة الحرارة بوجه عام، مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ووفق تقرير دائرة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء ليلا لطيفة الحرارة في معظم المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع استمرار ظهور غيوم متوسطة وعالية، وتكون الرياح متغيرة الاتجاه وخفيفة السرعة.

الأحد، يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتكون الأجواء خريفية معتدلة الحرارة بوجه عام، مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، وتدريجياً خلال ساعات المساء والليل يتأثر الأردن بحالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تتزايد كميات الغيوم، وتتهيأ الفرصة لهطول زخات متفرقة من المطر على فترات في انحاء مختلفة من الأردن قد يصحبها الرعد احيانا، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويبقى الأردن الاثنين، تحت تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي، حيث توالي درجات الحرارة انخفاضها، وتغطي السماء كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع هطول زخات متفرقة من المطر على فترات في أنحاء مختلفة من الأردن، قد يصحبها الرعد أحياناً، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، وتكون مثيرة للغبار في مناطق البادية.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *