بالصور.. تعرف على “بيك أب” تويوتا تندرا كابستون 2022

بالصور.. تعرف على “بيك أب” تويوتا تندرا كابستون 2022

البوصلة – أطلقت تويوتا البيك أب الفاخرة تندرا كابستون الجديدة كليًا. والتي صُممت لتصل إلى “المستوى الأعلى” من فئة الشاحنات الكاملة الحجم، وقد صُنفت كابستون على أنها ستنافس جي إم سي سييرا دينالي.

يجلب طراز Capstone اللمسة اللامعة حيث تتميز المجموعة العلوية بأغطية المرايا المصنوعة من الكروم وعجلات الكروم مقاس 22 بوصة، والتي تعد الأكبر على الإطلاق في Tundra. ينضم إليهم شبك فريد مع لمسات من الكروم وحروف “تندرا” من الكروم على الباب الخلفي.

هناك الكثير من الكروم في هذا الطراز، وخصوصاً على لوحات التشغيل الكهربائية ودرج الحوض الكهربائي. ويتم نشر هذا الأخير تلقائيًا ويوفر وصولاً سهلاً إلى الحوض مقاس 5.5 قدم.

في حين أن طراز تندرا بلاتينيوم يعتبر فاخراً بالفعل، الا أن طراز كابستون يرفع من مستوى الرهان مع مقاعد جلدية شبه الأنيلين التي تتميز بتصميم حصري باللونين الأسود والأبيض. والتي تأتي مع تدفئة وتهوية في كلا الصفين مع عجلة قيادة جلدية مُدفأة.

تم تجهيز تندرا كابستون بخشب الجوز الأمريكي الداكن الذي يزين لوحة القيادة والأبواب والكونسول الوسطي. وسيجد المشترون أيضًا فتحة سقف بانورامية، وشعار كابستون مضاء على لوحة العدادات، وزجاج جانبي عازل للصوت على الأبواب الأمامية وهو جزء آخر حصري.

تأتي الشاحنة مجهزة أيضًا بمجموعة أدوات رقمية مقاس 12.3 بوصة بالإضافة إلى نظام معلومات ترفيهي صوتي للوسائط المتعددة مقاس 14 بوصة مع توافق Android Auto اللاسلكي و Apple CarPlay. تشمل الميزات التقنية الأخرى شاشة عرض ملونة مقاس 10 بوصات، ومرآة رقمية للرؤية الخلفية، ونظام استماع صوتي فاخر من JBL مع 12 مكبرًا للصوت، وشاشة عرض بانورامية توفر مجموعة متنوعة من المناظر للشاحنة ومحيطها.

سينم تقديم هذا الطراز حصريًا مع مجموعة نقل الحركة الهجينة i-Force Max، والتي تتميز بمحرك كهربائي بقوة 49 حصان / 36 كيلو واط، والذي يقع بشكل فعال بين محرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.5 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات. وهذا يعطي الشاحنة ناتجًا مشتركًا يبلغ 443 حصانًا / 326 كيلوواط وعزم دوران يبلغ 790 نيوتن متر.

ويبلغ الحد الأقصى للحمولة الصافية 674 كجم، أما قدرة السحب القصوى فتبلغ 4690 كجم. ويمكن للعملاء أيضًا اختيار نظام التعليق المتغير التكيفي، والذي يعدل قوة التخميد وفقًا لظروف الطريق.

تأتي تندرا كابستون مع مجموعة متنوعة من أنظمة مساعدة السائق بما في ذلك نظام تثبيت السرعة الديناميكي بالرادار، وتنبيه مغادرة المسار، ومساعد تتبع المسار، ونظام ما قبل الاصطدام مع اكتشاف المشاة. تشمل المزايا الأخرى العوارض العالية التلقائية ومساعد إشارة الطريق والتذكير بالمقعد الخلفي وتنبيه حركة المرور الخلفية وشاشة النقطة العمياء. هناك أيضًا مكابح دعم ركن الشاحنة، والتي تستخدم الفرامل تلقائيًا إذا كان الاصطدام وشيكًا عند ركن السيارة.

ستصل سيارة 2022 Toyota Tundra Capstone إلى الوكلاء هذا الربيع وستكون متاحة حصريًا في تكوين CrewMax رباعي الأبواب.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *