بالصور.. هذا ما فعلته آخر إغلاقات “الباص السريع” في الرابية

 البوصلة – قال رئيس غرفة تجارة عمان، خليل توفيق الحاج، “مسلسل الضرر وإغلاق المحلات والخسائر وتسريح الموظفين بسبب الباص السريع مستمر”.

وكلام الحاج عبر حسابه على فيسبوك، جاء بعد إغلاق منطقة “حيوية” جديدة في شارع وادي صقرة من فندق ديز ان باتجاه الحدائق ولمدة ٨ اشهر على الاقل .

ونشر رئيس غرفة تجارة عمان صورا تظهر حالة المحال التجارية في المنطقة معلقا، ” تحويل السير الى منطقة الرابية خلق إرباك وازدحام مروري كبير وبالتالي وقوع ضرر على محلات ومجمعات تجارية كبيرة في الرابية ايضا لان كثيرا من المواطنين سيحاولون قدر الإمكان الابتعاد عنها وعدم المرور منها تجنباً للوقوع في الازدحام المروري وايضا سيكون هناك صعوبة للوقوف امام العديد من المحلات”

وأكد الحاج توفيق، ان “استمرار التعامل مع هذا المشروع على انه مشروع وطني وخط احمر ويمنع على احد انتقاده او الاقتراب منه غير مقبول، فالمشروع الوطني لا يؤذي أبناء الوطن” .

وأضاف الحاج “الذهاب للقضاء يكون غالباً لإثبات من الذي تسبب بالضرر ومن هو الضحية وهذا واضح للعيان في قضية الباص السريع ولا يحتاج الى الذهاب للقضاء وانتظار اشهر وسنوات للحصول على قرار قطعي وقد يكون المشتكي في السجن قبل صدور القرار بسبب افلاسه او رجوع شيكاته نتيجة لتراجع او توقف مبيعات شركته او محله نتيجة لإغلاق الشوارع” .

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *