برعاية العكايلة وطهبوب.. “إصلاحي” التطوعي يكرم متفوقي الثانوية العامة في النصر والمنارة

بحضور جماهيري كبير من أهالي الطلبة وسكان المنطقة، أقام فريق إصلاحي التطوعي بالتعاون مع عضو مجلس محافظة العاصمة م. محمد الحوامدة امس الجمعة كرنفالا لتكريم 170 طالبا من المتفوقين في الثانوية العامة في منطقتي النصر والمنارة.

وفي بداية كلمته وجه النائب العكايلة التحية والشكر للقائمين على المبادرة التكريمية، وإلى إدارة مدرسة المساندة التي استضافت الحفل، وقدم التهنئة للطلبة وأهاليهم بهذه النتائج والتفوق.

وقال العكايلة إننا نتطلع أن يكون هؤلاء الطلبة روادا وطليعة تقدم لوطنها وامتها التفوق والإبداع في كافة المجالات، وتقود مسارات التحدي الحضاري عبر العلم والإبتكار والإنجاز، بما يضع الأردن في مواقع متقدمة على سلم التنمية والتطور، ولتعود شمس الحضارة الإسلامية مشرقة بالعطاء على الدنيا من جديد.

من جانبها حثت النائب ديمة طهبوب على دعم طلبة العلم وأن ذلك أولوية ذلك أنهم مشاريع المستقبل في الوطن، وأكدت طهبوب على دور المرأة في طلب العلم، وأن المجتمع الإسلامي عرف المعلمات والعالمات والمحدثات والممرضات والمجاهدات والعاملات في مناشط الحياة كافة، وقدمت طهبوب الشكر لأهالي الطلبة على ما بذلوه من جهد وما سهروه من ليالي في تربية وتعليم هذه الكوكبة.

وقال المهندس محمد الحوامدة عضو مجلس العاصمة أن هذا الكرنفال مبادرة وجهد مجتمعي مميز قام عليه مئات النشطاء والناشطات عرفانا منهم لتفوق الطلبة في منطقة النصر والمنارة، وجزءا من التقدير لجهودهم ونتائجهم المميزة، وقدم الحوامدة الشكر لجميع الجهات التي قدمت الدعم والهدايا للطلبة المتفوقين.

وفي نهاية الحفل قام النائب عبدالله العكايلة والنائب ديمة طهبوب بتسليم الهدايا والدروع التكريمية للطلبة، كما تم السحب على رحلات عمرة لأحد عشر طالبا.

(البوصلة)

هـ/7

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *