تأخير دوام مدارس في عدد من ألوية المملكة (تحديث مستمر)

تأخير دوام مدارس في عدد من ألوية المملكة (تحديث مستمر)

قررت مديرة التربية والتعليم لتربية الطفيلة  تأخير الدوام للمدارس للساعة العاشرة صباحا  ليوم غد ، وذلك حفاظا على سلامة الطلبة بسبب الأحوال الجوية، مع متابعة ما يستجد في ساعات الصباح.

كما تقرر تأخير دوام المدارس في بصيرا ليوم غد الأربعاء  حتى الساعة العاشرة صباحا  وتأخير دوام موظفي المديرية حتى الساعة التاسعة صباحا .وقرَّر عطوفة مدير التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي السيد نضال المجالي، وبالتنسيق مع الحاكم الإداري تأخير بدء الاختبارات  النهائية في المدارس الحكومية في لواء المزار الجنوبي ليوم غد الأربعاء الموافق 22/1/2020 إلى الساعة العاشرة صباحّا، على أن يكون  دوام الهيئة الإدارية والتدريسية  في المدارس الساعة التاسعة والنصف صباحًا؛  لتجهيز القاعات وتدفئة الغرف واستقبال الطلاب.

إربد

قرر مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور ضرار العبابنة، تأخير بدء الامتحانات المدرسية ليوم غد الأربعاء، لغاية الساعة التاسعة صباحاً، نظراً للظروف الحوية، وحفاظاً على سلامة الطلبة، على أن يبقى دوام موظفي المديرية كالمعتاد عند الساعة الثامنة صباحاً.

المزار الشمالي

قرر مدير التربية والتعليم للواء المزار الشمالي الدكتور حسين السعيدين، تأخير دوام طلبة ومعلمي وموظفي المديرية، ليوم غد الأربعاء، إلى الساعة التاسعة صباحاً، حفاظاً على سلامة الطلبة والمعلمين والموظفين في ظل الظروف الجوية الحالية.

بني عبيد

قرر مدير التربية والتعليم للواء بني عبيد، قاسم الشبول، تأخير دوام الطلبة للساعة التاسعة صباحاً طيلة فترة الامتحانات، حفاظاً على سلامة الطلبة، فيما يستمر دوام الموظفين كالمعتاد، اعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً.

الرمثا

قرر مدير التربية والتعليم للواء الرمثا، مازن المومني، تأخير دوام طلبة المدارس ليوم غد الأربعاء، إلى الساعة التاسعة صباحاً، بسبب الظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الطلبة، فيما يبقى دوام موظفي المديرية كالمعتاد عند تمام الساعة الثامنة صباحاً.

جامعة الطفيلة

قرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور محمد خير الحوراني، تأخير الدوام ليوم غد الأربعاء إلى الساعة التاسعة صباحاً إلا من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك، وذلك حفاظاً على سلامة العاملين في الجامعة والطلبة، بسبب الأحوال الجوية السائدة وتأثر المنطقة بالمنخفض الجوي العميق وما يصاحبه من تساقط للثلوج ورياح شديدة وحالة التجمد، مع متابعة ما يستجد بخصوص الحالة الجوية في ساعات صباح الغد.

مأدبا

قرر مدير التربية والتعليم للواء قصبة مأدبا طايل عقاب المناصير، تأخير الدوام ليوم غد الأربعاء لطلبة المدارس وللهيئة الإدارية والتدريسية إلى الساعة التاسعة صباحاً، بسبب سوء الأحوال الجوية.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *