/
/
تصريح من تير شتيغن يثير الشكوك حول مستقبله مع برشلونة

تصريح من تير شتيغن يثير الشكوك حول مستقبله مع برشلونة

تير شتيغن

أثار الحارس الألماني تير شتيغن الشكوك حول مستقبله مع نادي برشلونة الإسباني، وعزز مخاوف المشجعين مع توالي الأزمات في النادي.

وذكرت تقارير صحفية في إسبانيا أن الحارس الإسباني رفض الظهور في كتاب حول نادي برشلونة للموسم المقبل.

وأوضحت أن صحفيا يشرف على إعداد الكتاب تواصل مع تير شتيغن لعرض المشروع عليه وفوجئ برفض الحارس الألماني الذي برر موقفه بأنه لا يعلم ماذا يمكن أن يحدث خلال الموسم المقبل.

وأثار هذا التصريح شكوكا حول خطط تير شتيغن لمستقبله مع النادي الكتالوني، وربطت التقارير الإسبانية بين هذا التصريح ومعلومات أكدت في وقت سابق أن الحارس الألماني لا تربطه علاقات جيدة مع عدد من عناصر الفريق، كما أكدت أنه غير راض عن طريقة عمل المدرب الحالي كيكي سيتين.

ولن تكون مهمة تير شتيغن (27 عاما) سهلة إن طلب الخروج من النادي، لأنه مرتبط بعقد يستمر إلى 2022 بشرط جزائي يقدر بـ180 مليون يورو.

ومن المستبعد أن تسمح إدارة النادي الكتالوني بخروج الحارس بالنظر إلى دوره المهم في نتائج الفريق بفضل تصدياته التي حسمت العديد من المباريات لصالح برشلونة.

ويشهد نادي برشلونة أزمات متعاقبة بسبب فشل الإدارة في التعاقد مع لاعبين لتعزيز الفريق وتعويض الغائبين، واضطر نجم الفريق ليونيل ميسي للتدخل أخيرا للاعتراض على تصريحات المدير الرياضي إيريك أبيدال، وكانت آخر الأزمات تورط الإدارة في التعاقد مع شركة عملت على تشويه خصوم رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو عبر مواقع التواصل.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on email

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • الأكثر زيارة
  • الأكثر تعليقاً
  • الأحدث