تعرف على فئات مرسيدس أس كلاس 2021

تعرف على فئات مرسيدس أس كلاس 2021

في 1972 تم تقديم مرسيدس اس كلاس W116، حيث أنتجت بين 1972 وحتى 1980، وكان أهم ما يميزها نظام مستقل رباعي العجلات مع أقراص مكابح، وقد أنتج منها أكثر من 473 نسخة. واستطاعت السيارة أن تحظى بشهرة واسعة بفضل امكانياتها ومستوى الرفاهية لتصبح واحدة من أبرز سيارات العلامة الألمانية على مدار السنين. أما الجيل الأخير من أس كلاس، وهو الأرقى على الإطلاق، يعتبر واحدًا من أفضل السيارات الموجودة حاليًا من جميع النواحي، خاصة من ناحية التجهيزات الداخلية.

S 500 4Matic Luxury Line

مرسيدس أس كلاس

جهزت هذه الفئة بمحرك بقوة 429 حصاناً  مع نظام الدفع الرباعي 4Matic وناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات وعجلات من الألمنيوم مقاس 19 بوصة ونظام تعليق هوائي متكيف وشاشة تعمل باللمس مقاس 12.8 بوصة وشاشة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة. وتدعم التجهيزات أندرويد أوتو لاسلكي وآبل كار بلاي لاسلكي ونظام الملاحة وشاحن لاسلكي مع ثمانية منافذ  USB ومقاعد أمامية مدفأة ومهواة مع وظيفة التدليك ونظام تعطير الهواء ومظلات شمسية خلفية. وتأتي السيارة بباب مقصورة شحن يستعمل بدون استخدام اليدين وأبواب تغلق بسلاسة مع مراقبة  نعاس السائق وتنبيه حركة المرور الخلفية وتحذير الإصطدام الأمامي و الخلفي والمساعدة على الركن بدون استخدام اليدين وكاميرا رؤية محيطة لركن السيارات. ويمكن أيضًا إضافة حزمة AMG الرياضية إلى هذه الفئة.

S 580 4Matic Executive Line

مرسيدس أس كلاس

تأتي يالسيارة بمحرك بقوة 496 حصاناً وتنجيد من جلد Nappa محسن وعجلات من الألمنيوم مقاس 21 بوصة (اختيارية) ونظام توجيه المحور الخلفي (اختياري). أما حزمة Rear Seat تضيف مساند قدم خلفية ومكيف هواء أوتوماتيكي رباعي المناطق وشاحن لاسلكي إضافي وجهاز لوحي خلفي. كذلك تأتي بحزمة Executive Rear Seat التي تضيف وسائد هوائية خلفية إضافية ومقاعد خلفية بوظيفة التدليك. ويمكن إختيار حزمة  Rear Seat Entertainment مع سماعتي رأس لاسلكيتين وشاشتين تعملان باللمس مقاس 11.6 بوصة. ويمكن أيضًا إضافة حزمة AMG الرياضية إلى هذه الفئة.

Maybach S 580 4Matic

مرسيدس أس كلاس

المحتويات القياسية و الإختيارية للفئات السابقة لكن مع حجرة مبردة (اختيارية) وحزمة Executive Rear Seat Plus  مع وحدة تحكم مركزية للمقاعد الخلفية مع طاولة قابلة للطي وحاملات أكواب مدفأة و مبردة.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: