تنقلات واسعة بين القضاة الشرعيين (أسماء)

تنقلات واسعة بين القضاة الشرعيين (أسماء)

قرر المجلس القضائي الشرعي اجراء عدد من التنقلات بين القضاة الشرعيين، وذلك بموجب قراره رقم  3/ 122 / 2020 اعتبارا من تاريخ 20/12/2020.

1_انتداب فضيلة الشيخ د. صلاح الدين محمود سليمان شويات مدير مديرية الاصلاح والوساطة والتوفيق الاسري مديرا لمعهد القضاء الشرعي لمدة سنتين بدرجته وراتبه الحاليين.

2_نقل فضيلة الشيخ د. زياد سامي جدعان الحجاج عضو محكمة استئناف عمان الشرعية مديرا لمديرية الاصلاح والوساطة والتوفيق الاسري بدرجته وراتبه الحاليين.

3_نقل فضيلة الشيخ علي فالح محمد المرعي القاضي الشرعي في محكمة عمان الجنوبية الابتدائية الشرعية/ التوثيقات قاضياً شرعياً في محكمة عمان الجنوبية الابتدائية الشرعية/التنفيذ بدرجته وراتبه الحاليين.

4_تعيين فضيلة الشيخ فادي خليل احمد العوايشة القاضي الشرعي في مديرية الاصلاح والوساطة والتوفيق الاسري رئيس مكتب الاصلاح والوساطة والتوفيق الاسري/المركزي مساعدا للمدعي العام الشرعي الاول لدى محكمة استئناف عمان الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

5_نقل فضيلة الشيخ د. حسن محمد مفلح العلوان القاضي الشرعي في محكمة عمان الابتدائية الشرعية/ التنفيذ قاضياً شرعياً في محكمة عين الباشا الابتدائية الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ بلال مصطفى محمد فريحات وتكليفه بالأعمال الادارية بالإضافة لعمله.

6_نقل فضيلة الشيخ د. رأفت محمد عبدالله المبيضين القاضي الشرعي في محكمة الزرقاء الابتدائية الشرعية /التركات قاضياً شرعياً في محكمة صويلح /القضايا بدرجته وراتبه الحاليين للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ خطاب اسماعيل فلاح عربيات وتكليفه بالأعمال الادارية في مجمع محاكم صويلح الابتدائية الشرعية بالإضافة لعمله.

7_نقل فضيلة الشيخ سليمان علي محمد النسور القاضي الشرعي في محكمة وادي السير الابتدائية الشرعية/ التوثيقات قاضياً شرعياً في محكمة عين الباشا الابتدائية الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ عمر محمد فالح الرواحنه.

8_نقل فضيلة الشيخ خطاب اسماعيل فلاح عربيات القاضي الشرعي في محكمة صويلح الابتدائية الشرعية/القضايا قاضياً شرعياً في مديرية التركات وشؤون القاصرين والحراسة القضائية بدرجته وراتبه الحاليين.

9_نقل فضيلة الشيخ عمر محمد فالح الرواحنه القاضي الشرعي في محكمة عين الباشا الابتدائية الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الجيزة الابتدائية الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

10_نقل فضيلة الشيخ د. عماد محمد ابنيه الضيافلة القاضي الشرعي في محكمة وادي السير الابتدائية الشرعية /القضايا قاضياً شرعياً في مديرية الاصلاح والوساطة والتوفيق الاسري بدرجته وراتبه الحاليين.

11_نقل فضيلة الشيخ عمران راتب علي الشريدة القاضي الشرعي في محكمة الوسطية الابتدائية الشرعية/القضايا قاضياً شرعياً في محكمة المزار الشمالي الابتدائية الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

12_نقل فضيلة الشيخ محمد ياسين احمد الشمايلة القاضي الشرعي في محكمة عمان الابتدائية الشرعية/القضايا قاضياً شرعياً في محكمة عمان الابتدائية الشرعية/التركات بدرجته وراتبه الحاليين.

13_نقل فضيلة الشيخ د. علي رضوان فرج الزبيدي القاضي الشرعي في محكمة صويلح الابتدائية الشرعية/القضايا قاضياً شرعياً في محكمة عين الباشا الابتدائية الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة حذيفة عبدالله ابراهيم المجالي.

14_نقل فضيلة الشيخ د. عدنان توفيق احمد المساعفة القاضي الشرعي في محكمة مادبا الابتدائية الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة وادي السير الابتدائية الشرعية/ التوثيقات بدرجته وراتبه الحاليين وتكليفه بالأعمال الادارية بالإضافة لعمله.

15_نقل فضيلة الشيخ حذيفة عبدالله ابراهيم المجالي القاضي الشرعي في محكمة عين الباشا الابتدائية الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة عمان الابتدائية الشرعية/القضايا بدرجته وراتبه الحاليين للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ محمد ياسين احمد الشمايله.

16_نقل فضيلة الشيخ د. همام ذياب عبدالكريم عقل القاضي الشرعي في محكمة عمان الابتدائية الشرعية/التركات قاضياً شرعياً في محكمة عمان الجنوبية الابتدائية الشرعية/ التوثيقات بدرجته وراتبه الحاليين.

17_نقل فضيلة الشيخ عليان محمد عليان الغانم القاضي الشرعي في محكمة وادي السير الابتدائية الشرعية/ التوثيقات قاضياً شرعياً في محكمة مادبا الابتدائية الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ د. عدنان توفيق احمد المساعفة وتكليفه بالأعمال الادارية بالإضافة لوظيفته.

18_نقل فضيلة الشيخ محمود عادل محمود الصالحي القاضي الشرعي في محكمة الزرقاء الابتدائية الشرعية /القضايا قاضياً شرعياً في محكمة صويلح الابتدائية الشرعية/القضايا بدرجته وراتبه الحاليين للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ د. احمد محمد احمد ابو رمان.

19_نقل فضيلة الشيخ د. محمد احمد علي اطريق القاضي الشرعي في محكمة عمان الابتدائية الشرعية/القضايا قاضياً شرعياً في محكمة وادي السير الابتدائية الشرعية / القضايا بدرجته وراتبه الحاليين للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ د. عماد محمد ابنيه الضيافله.

20_نقل فضيلة الشيخ رائد احمد عبدالحميد العظمات القاضي الشرعي في محكمة اربد الابتدائية الشرعية/القضايا قاضياً شرعياً في محكمة جرش الابتدائية الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ فادي محمد مصطفى الصمادي.

21_نقل فضيلة الشيخ د. احمد محمد احمد أبو رمان القاضي الشرعي في محكمة صويلح الابتدائية الشرعية/القضايا قاضياً شرعياً في محكمة الزرقاء الابتدائية الشرعية /القضايا بدرجته وراتبه الحاليين للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ محمود عادل محمود الصالحي.

22_نقل فضيلة الشيخ د. احمد محمد داود السطري القاضي الشرعي في محكمة عين الباشا الابتدائية الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة وادي السير الابتدائية الشرعية/القضايا بدرجته وراتبه الحاليين للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة د. زيد احمد عبد الزعبي.

23_نقل فضيلة الشيخ ابراهيم نايف فليح العساف القاضي الشرعي في محكمة صويلح الابتدائية الشرعية / التوثيقات قاضياً شرعياً في محكمة صويلح الابتدائية الشرعية/القضايا بدرجته وراتبه الحاليين للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ الطيب خالد رضوان الوريكات.

24_نقل فضيلة الشيخ عماد عيسى سليمان مصطفى القاضي الشرعي في محكمة الشونة الجنوبية الابتدائية الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الرصيفة الابتدائية الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ احمد محمد عبد الرحيم الخرابشة.

25_نقل فضيلة الشيخ د. عمر عوده عايد الغبين القاضي الشرعي في محكمة وادي السير الابتدائية الشرعية/القضايا قاضياً شرعياً في محكمة الشونة الجنوبية الابتدائية الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

26_نقل فضيلة الشيخ د. ايهم يحيى حسين عواد القاضي الشرعي في محكمة عمان الابتدائية الشرعية/القضايا قاضياً شرعياً في محكمة وادي السير الابتدائية الشرعية/القضايا بدرجته وراتبه الحاليين للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ د.عمر عوده عايد الغبين.

27_نقل فضيلة الشيخ انس ياسين محمود الخرابشة القاضي الشرعي في محكمة عمان الجنوبية الابتدائية الشرعية/التنفيذ قاضياً شرعياً في محكمة عمان الوسطى الابتدائية الشرعية/ التوثيقات بدرجته وراتبه الحاليين.

28_نقل فضيلة الشيخ د. زيد احمد عبد الزعبي القاضي الشرعي في محكمة وادي السير الابتدائية الشرعية/القضايا قاضياً شرعياً في محكمة وادي السير الابتدائية الشرعية/ التوثيقات بدرجته وراتبه الحاليين.

29_نقل فضيلة الشيخ بسمان عمر ياسين الزعبي القاضي الشرعي في محكمة عمان الابتدائية الشرعية/ التوثيقات قاضياً شرعياً في محكمة صويلح الابتدائية الشرعية/القضايا بدرجته وراتبه الحاليين للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ د. علي رضوان فرج الزبيدي.

30_نقل فضيلة الشيخ محمد عادل محمد الجوارنه القاضي الشرعي في محكمة اربد الابتدائية الشرعية / التوثيقات الابتدائية الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة اربد الابتدائية الشرعية القضايا بدرجته وراتبه الحاليين للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ رياض قاسم محمد دويري.

31_نقل فضيلة الشيخ فادي محمد مصطفى الصمادي القاضي الشرعي في محكمة جرش الابتدائية الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة اربد الابتدائية الشرعية/القضايا بدرجته وراتبه الحاليين للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ رائد احمد عبدالحميد العظمات.

32_نقل فضيلة الشيخ نزار محمد عقله زريقات القاضي الشرعي في محكمة الموقر الابتدائية الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة عين الباشا الابتدائية الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ د. احمد محمد داود السطري.

33_نقل فضيلة الشيخ محمد احمد عيسى رواشده القاضي الشرعي في محكمة المزار الشمالي الابتدائية الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة عجلون الابتدائية الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ  رائد محمد حسن ربابعه.

34_نقل فضيلة الشيخ احمد محمد عبد الرحيم الخرابشة القاضي الشرعي في محكمة الرصيفة الابتدائية الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة عمان الابتدائية الشرعية/ القضايا بدرجته وراتبه الحاليين للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ د. ايهم يحيى حسين عواد.

35_نقل فضيلة الشيخ عبدالله ماهر يوسف مالكية القاضي الشرعي في محكمة زي الابتدائية الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة عمان الابتدائية الشرعية/القضايا بدرجته وراتبه الحاليين للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ د. محمد احمد علي اطريق.

36_نقل فضيلة الشيخ موسى محمود مفضي الخلايلة القاضي الشرعي في محكمة عمان الشرقية الابتدائية الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الزرقاء الابتدائية الشرعية / التنفيذ بدرجته وراتبه الحاليين.

37_نقل فضيلة الشيخ حمد مطلب سالم السلايطة القاضي الشرعي في محكمة الجيزة الابتدائية الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الموقر الابتدائية الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

38_نقل فضيلة الشيخ رائد محمد حسن ربابعه القاضي الشرعي في محكمة عجلون الابتدائية الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الوسطية الابتدائية الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

39_نقل فضيلة الشيخ عبد السلام مصطفى حسين الزيود القاضي الشرعي في محكمة المفرق الابتدائية الشرعية /التوثيقات قاضياً شرعياً في محكمة جرش الابتدائية الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ ايمن عبدالكريم حسين بني يونس.

40_نقل فضيلة الشيخ الطيب خالد رضوان الوريكات القاضي الشرعي في محكمة صويلح الابتدائية الشرعية/القضايا قاضياً شرعياً في محكمة صويلح الابتدائية الشرعية / التوثيقات بدرجته وراتبه الحاليين.

41_نقل فضيلة الشيخ ايمن عبدالكريم حسين بني يونس القاضي الشرعي في محكمة جرش الابتدائية الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة اربد الابتدائية الشرعية/التوثيقات بدرجته وراتبه الحاليين.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: