توضيح و”استغراب” من ذوي أبو غوش

البوصلة – رصد

عرب ذوو بطل التايكواندو الأردني الأولمبي أحمد أبو غوش، عن استغرابهم التام من رفض تكفيل ابنهم أكثر من مرة، مناشدين الملك عبدالله الثاني بإنصافه.

وأكدوا في توضيح نشروه على صفحة أبو غوش الرسمية في موقع “فيسبوك” الجمعة، أنه “لا يوجد هناك أي مشكلة بأن يأخذ القضاء مجراه”، قائلين: “كلنا ثقة بالقضاء الأردني بإنصاف ابننا حق الانصاف الذي لا ذنب له بأي شيء حصل، وهو ما نقوم نحن باتباعه بقضية أخرى متعلقة بنفس الموضوع ومنظورة في القضاء المدني منذ عام 2019”.

وأوضحوا أن “القضية التي تم تكييفها لأحمد على أنها جناية؛ هي قضية تتعلق بقيد مدني ثانٍ مُصدَر قديماً، ولم يتم استخدامه أبدا من قبل ابننا أحمد”، متابعين: “هنا وجب التوضيح أن ابننا لم يرتكب اي جناية كبيرة كما يتم تفسيرها بمعناها العامي للناس لا سمح الله، ولكن نستغرب تماما رفض تكفيل ابننا اكثر من مرة، ونناشد جلالة الملك عبدالله الثاني بانصافه و هو الذي شهد لأبننا بالولاء و الانتماء و الاخلاق الحميدة”.

وفيما يتعلق ببيان الاتحاد الاردني للتايكواندو، أكد ذوو أبو غوش أن “أحمد يعتز باتحاد لعبته برئاسة سمو الامير راشد، وسنترك الرد بالتفاصيل لأحمد شخصياً حين خروجه ان شاء الله”.

وأضافوا: “يرجى عدم تداول اي تفاصيل غير صحيحة بحق ابننا لمنع انتشار الشائعات، وإن شاء الله سيتم توضيح كل التفاصيل عند صدور قرار القضاء العادل بإذن الله”.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *